أبٌ يقتله طفله البالغ من العمر 3 سنوات في حلب

جسر – حلب

قتل رجل في مدينة حلب شمالي سوريا طفله البالغ من العمر 3 سنوات، وذلك جرّاء ركلة على رأس الطفل الذي فقد وعيه وارتطم بالحائط.

وذكرت “وزارة الداخلية” التابعة لحكومة النظام، على صفحتها الرسمية على فيسبوك، أنّها ألقت القبض على رجل قتل طفله “أحمد” البالغ من العمر 3 سنوات بركلة على رأسه.

وأضافت الوزارة أنّ مستشفى الرازي في حلب أبلغ مركز الشرطة في مدينة حلب، بوفاة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات، بعد سقوطه من سرير مؤلف من طابقين، ولكن بعد إطلاع عناصر الشرطة على التقرير الطبي، تبيّن أنَّ وفاة الطفل كانت نتيجة نزيف دماغي إثر ارتطام رأسه بجسم صلب.

ومن خلال التحقيق مع والد الطفل ومواجهته بالأدلة اعترف بارتكابه الجريمة عبر ركل ابنه بقدمه على رأسه، بسبب بكائه المستمر، ما أدى إلى ارتطامه بالحائط وفقدانه الوعي حيث لقي الطفل حتفه بعد إسعافه.

وأضافت الوزارة أنَّ والد الطفل اعترف بارتكابه الجريمة بحق ابنه عن غير قصد، وأنه سبق وضربه، الأمر الذي أدى إلى كسر ساقه بعد أن داس عليها بقوة، وذلك قبل وفاته بثلاثة أشهر.

ومن الملاحظ ارتفاع عدد الجرائم الناتجة عن العنف الأسري في سوريا خلال فترة الحرب في سوريا والتي بدأت منذ حوالي عشر سنوات.

مسنٌّ يقتل زوجة ابنه في ريف الحسكة لمطالبتها بحقوق أطفالها

 

قد يعجبك ايضا