أعضاء مجلس الشعب يوبخون رجل الأعمال المتنفذ “حسام القاطرجي” ويطالبونه بالاعتذار فيعتذر

جسر: متابعات

ذكرت وسائل إعلام موالية للنظام أن عدداً من أعضاء مجلس الشعب قاموا بشن هجوم وصف بـ “العنيف” بحق زميلهم عضو الشعب ورجل الأعمال المتنفذ حسام قاطرجي، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه القاطرجي في موكب مهيب وعدد كبير من العسكريين يرافقونه ويحيونه في مشهد وجد فيه الأعضاء “تكبراً” على السوريين.

واعتبر الأعضاء في جلسة المجلس ظهر اليوم أن تصرف القاطرجي فيه استفزاز للشعب السوري، مطالبين إياه بالاعتذار لما ظهر في مقطع الفيديو الذي نشر من إساءة.

وأكد رئيس المجلس حمودة الصباغ، بحسب تلك الوسائل، أنه يجب احترام مؤسسات الدولة والأعراف ولا يجوز لأي عضو من الأعضاء من تصرفات تسيء لمشاعر المجلس وأبناء الوطن.

وعلى إثر ذلك  قدم القاطرجي اعتذاره للشعب السوري ولبشار الأسد ومجلس الشعب لما بدى منه من تصرف حول مقطع الفيديو الذي تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً “أقدم اعتذاري للقائد المفدى الرئيس بشار الأسد والشعب فرداً فرداً واعضاء المجلس على الفيديو الذي تم نشره والفيديوهات السابقة”.

وخلال رده على مداخلات الأعضاء زعم قاطرجي “أنه تم تصوير الفيديو من أحد العاملين لديه ومن دون علمه وتم نشره واستغلاله للإساءة له”، مضيفاً “أتحمل كامل المسؤولية عن هذا الموضوع، وتعهد أنه سيبقى ضمن مسيرة “القائد المفدى ومسيرة الإعمار والبناء”،

 

حسام قاطرجي يستعرض قواته في دولة ميلشيات الأسد (فيديو)

قد يعجبك ايضا