أم تشترك مع زوجها في تعذيب وقتل طفلتها في حمص

جسر – متابعات

أقدمت امرأة بالاشتراك مع زوجها، على تعذيب وتعنيف طفلتها حتى فارقت الحياة، حيث ألقى قسم شرطة البياضة في حمص القبض عليهما.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام، على صفحتها الرسمية على فيسبوك: “في تمام الساعة 18.00 من تاريخ 2022/2/17 أدخلت إسعافاً إلى مشفى الباسل بحي الزهراء الطفلة (جنى) تولد 2018 إثر تعرضها لعدة أذيات بجسدها من جراء ضربها ومفارقتها للحياة”.

وأضافت الداخلية، أنّ هيئة الكشف القضائية كشفت على الجثة وتبين أن الطفلة عمرها أربع سنوات وشوهد آثار كدمات على اليدين والقدمين والبطن والظهر وآثار تعذيب على الجثة وتبين أن سبب الوفاة ناجمة عن النزف الدماغي الرضي الناجم عن رض الرأس بأداة صلبة وضرب الرأس على جسم صلب.

وبحسب قسم شرطة البياضة في حمص، أنّه تمكن من إلقاء القبض على والدة الطفلة المغدورة المدعوة (دانيا . ا) تولد 1999 وبالتحقيق معها اعترفت بإقدامها بالاشتراك مع زوجها المقبوض عليه المدعو (احمد . ع) تولد 1973 على ضرب وتعذيب وتعنيف الطفلة المغدورة (جنى ) بشكل متكرر وحرقها بأعقاب السجائر وحرمانها من الطعام وطردها من المنزل للتخلص منها ،وقيام زوجها المذكور بنفس اليوم بضرب ابنتها (جنى) بواسطة عصا خشبية على رأسها ما أدى لفقدانها الوعي.

الجدير بالذكر، أنّ ظاهرة العنف الأسري، باتت منتشرة بشكلٍ واسع في مناطق سيطرة النظام.

جريمة مروّعة.. أب يقتل ابنتيه بدم بارد في السويداء

قد يعجبك ايضا