إعلان خطوبة مدافع منتخب سوريا أحمد الصالح والمطربة شهد برمدا

جسر – متابعات

أفادت مصادر إعلامية، أنّ اللاعب في خط الدفاع بالمنتخب السوري الابع للنظام “أحمد الصالح” والمطربة السورية “شهد برمدا” أعلنا خطوبتهما.

وينحدر ” أحمد الصالح” من بلدة عامودا التابعة لمدينة القامشلي في محافظة الحسكة، وهو ينتمي للمكوّن الكردي، ومن مواليد 20 آيار/ مايو عام 1989، ويلعب حاليا مع النادي العربي الكويتي وذلك منذ مطلع العام 2020.

وشارك مع منتخب سوريا في بطولة كأس آسيا 2019، حيث كان لاعباً أساسياً رغم عدم مشاركته في المباريات الاستعدادية التي سبقت البطولة، لم يظهر في مستواه المعهود في البطولة بسبب ما أرجعه المحللون إلى قلة مشاركاته مع نادي العهد، أثير حوله الكثير من اللغط على إثر اتهامه بإثارة المشاكل مع رفاقه في المنتخب بعد سحب شارة الكابتن منه وإعطائها لعمر السومة، حيث كان قد أعلن اعتزاله في معسكر النمسا الذي أُقيم في نوفمبر 2017 بعد انتهاء تصفيات كأس العالم قبل أن يتراجع عن ذلك.

أمّا خطيبته المطربة السورية “شهد برمدا” فهي من مواليد مدينة حلب  14 آب/ أغسطس من العام 1989 واشتهرت على الساحة الفنية بعد وصولها إلى نهائيات برنامج الذي قدّمه تلفزيون “المستقبل” اللبناني في موسمه الثالث، حيث حصلت على المركز الثاني بنسبة 47% من مجموع الأصوات ضد منافسها المتسابق السعودي “إبراهيم الحكمي” الذي حصل على المركز الأول.

يشار إلى أنّ المطرب العراقي “كاظم الساهر” يعتبر من أشد المعجبين بصوت “برمدا”. حيث أشاد به في أكثر من مناسبة.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا