إيهاب ينشق عن شقيقه رامي مخلوف معلناً ولاءه للأسد

جسر: متابعات:

كشف إيهاب محمد مخلوف، الشقيق الأصغر لرامي مخلوف، عن موقفه إزاء ما يجري من صراع بين شقيقه ونظام الأسد، الذي أسفر عن الحجز الاحتياطي على أمواله وأموال عائلته.

عاجل: الحجز الاحتياطي على أموال رامي مخلوف وزوجته وأولاده (صورة)

وقال إيهاب (مواليد عام ١٩٧٣) في منشور على صفحته في “فيس بوك” بعد أن استقال من مركز نائب مجلس إدارة شركة سيريتل التي يرأس مجلس إدارتها شقيقه رامي قبل أيام : “توضيحاً لما تناقلته وسائل الإعلام عن موضوع استقالتي من مركز نائب رئيس مجلس ادارة سيريتل, نفيدكم: لم أكن أريد الدخول في أي سجال إعلامي, احتراماً لقانون الشركة، ولكن بعد المغالطات التي وصلتني عبر وسائل التواصل الاعلام, أؤكد بشكل قاطع أنني لم أتعرض لأي ضغوط من أي جهة كانت, وأن استقالتي التي تمت هي نتيجة خلاف على تعاطي رئيس مجلس إدارة سيريتل، الأستاذ رامي مخلوف مع الإعلام, ومع الملف القانوني والمالي مع الطاقم الحكومي”.

وأضاف مشدداً “أيها السادة، في المحصلة كل مال الكون وشركات الدنيا لا تزحزح ولائي لقيادة رئيسنا وقائدنا بشار حافظ الأسد.. شكراً لكم”.

إيهاب مخلوف يستقيل وعلي رامي مخلوف نائب رئيس مجلس إدارة

وكان قد صدر قرار، اليوم، بمنع رامي مخلوف من السفر من مغادرة القطر، بشكل مؤقت، لوجود مبالغ مترتبة عليه لدى وزارة الاتصالات، وجاء القرار بناء على إدعاء قدمه وزير الاتصالات والمدير العام للهيئة الناظمة للاتصالات.

 

واستندت محكمة القضاء الإداري في قرارها على المادة ٣٢ في دستور سورية، والتي تنص على جواز منع تنقل الأشخاص داخل الدولة، أو منع مغادرتها بقرار من القضاء المختص، أو من النيابة العامة تنفيذا لقوانين الصحة والسلامة العامة.

عاجل: قرار بمنع رامي مخلوف من السفر

قد يعجبك ايضا