اختلفا على “بلاك فضة”.. شاب يقتل صديقه في اللاذقية

قتل شاب في مدينة اللاذقية غرب سوريا، بسبب خلاف بينه وبين آخر على “بلاك فضة،” ما أدى إلى شجارٍ بالأيدي تطور إلى عراك بالسكاكين.

جسر- اللاذقية

قتل شاب في مدينة اللاذقية غرب سوريا، بسبب خلاف مع صديقه على سوار يد من الفضة (بلاك فضة)، ما أدى إلى شجارٍ بالأيدي تطور إلى عراك بالسكاكين.

وكانت وزارة الداخلية في حكومة النظام، قد نشرت على صفحتها الرسمية في فيسبوك، يوم أمس الأحد 27 كانون الأول/ ديسمبر، أنّ معلومات وردت إلى قسم شرطة مدينة اللاذقية التابع لها، أفادت بدخول شابٍ اسمه مصاب إلى أحد المشافي، وقد فارق الحياة متأثراً بعدة طعنات سكين أصيب بها في صدره أدت إلى مقتله على الفور.

وأشارت إلى أن الضحية اسمه “عبد الله. ن” من مواليد عام 2000.

وبعد توجه دورية الشرطة إلى مكان وقوع الحادث، تبين أنّ القاتل صديق للمغدور وهو من مواليد عام 2001 ويدعى “عبد السلام. ز” الملقب بـ”البيسة”، وهو من أصحاب السوابق وفي حقه ثلاث إذاعات بحث، حيث اعترف أثناء التحقيق معه أنه منْ أقدم على قتل رفيقه طعناً بالسكين، خلال مشاجرة جرتْ بينهما بسبب خلاف على بلاك من الفضة.

وأفادت الوزارة في منشورها أنّ الشرطة في اللاذقية أحالت المتهم مع أشخاصٍ آخرين كانوا قد اشتركوا معه في المشاجرة، إلى “الجهات المختصة”.

الجدير بالذكر، أنّ عدد الجرائم الجنائية في المناطق التي يسيطر عليها النظام ازداد بشكلٍ ملحوظ في الأشهر الأخيرة، في ظل تردي الأوضاع الأمنية والاقتصادية، وانتشار الفساد في مفاصل وأجهزة القضاء.

خنقتها أثناء إسعافها إلى المستشفى.. موت طفلة على يد زوجة أبيها بحمص

 

قد يعجبك ايضا