صور الأقمار الصناعية.. “اسرائيل” استهدفت طابقاً سرياً إيرانياً في دمشق

جسر: متابعات:

كشفت شركة لالتقاط الصور عبر الأقمار الصناعية، عن صور حديثة، تظهر مدخلاً لطابق يقع تحت الأرض قرب العاصمة دمشق، على صلة بفيلق القدس الإيراني، وفقا لما نقلته الشركة عن وسائل إعلام عبر حسابها بتويتر، ونقلها موقع الحرة.

والتقطت شركة “إميدج سات” الإسرائيلية صوراً في 27 نيسان، تظهرمدخلا في قاعدة المزة الجوية العسكرية قرب دمشق، وأدلة على تعرض الطابق تحت الأرض لغارة جوية إسرائيلية بالإضافة إلى أهداف أخرى، يوم الاثنين.

وأشارت الشركة في تغريدة لها، إن الهجوم استهدف مدخل طابق تحت الأرض يبعد نحو 100 متر عن مقر تم استهداف سابقا في 19 تشرين الثاني 2019، فيما أشارت وسائل إعلام محلية إلى أن المقر يتبع فيلق القدس الإيراني وميليشيات شيعية أخرى.

وذكرت وسائل اعلام وصفحات من داخل دمشق، إن طائرات اسرائيلية استهدفت بثمان غارات، في ٢٧ نيسان مواقع للنظام والميليشيات الايرانية جنوب دمشق.

بدورها، قالت وكالة سانا التابعة للنظام، إن “وسائط الدفاع الجوي تصدت لعدوان إسرائيلي بالصواريخ من فوق الأراضي اللبنانية باتجاه الأراضي السورية وأسقطت غالبيتها”.

وبينت الوكالة أن بعض شظايا الصواريخ المعادية سقطت في بلدتي “الحجيرة ” و” العادلية” المأهولتين بالسكان، ما تسبب بمقتل ثلاثة مواطنين، وإصابة ثلاثة آخرين بجراح من بينهم طفل في السادسة من عمره.

قد يعجبك ايضا