اشتباكات واعتقالات متبادلة بين فصائل المعارضة في عفرين (فيديو)

فيديو خاص يظهر جانباً من الاشتباكات التي دارت بين فصائل المعارضة المسلحة في عفرين

اندلعت اشتباكات بين فصيل أحرار الشام من جهة والشرطة العسكرية وفصيل الجبهة الشامية من جهة أخرى، مساء اليوم الخميس، في مدينة عفرين شمال مدينة حلب.

جسر: عفرين:

اندلعت اشتباكات بين فصيل أحرار الشام من جهة والشرطة العسكرية وفصيل الجبهة الشامية من جهة أخرى، مساء اليوم الخميس، في مدينة عفرين شمال مدينة حلب

وقال مصدر خاص لـ “جسر”، إن “الاشتباكات بدأت عقب مشادة كلامية بين عنصر من فصيل أحرار الشام وعنصر من الشرطة العسكرية حيث شنت مجموعة من أحرار الشام عقب تلك المشادة هجوما على مجموعة من الشرطة العسكرية مستخدمةً الرشاشات الثقيلة”.

وأضاف المصدر، أن قوات من فصيل الجبهة الشامية حاولت الدخول بين القوتين لإنهاء الاشتباكات إلا أن فصيل أحرار الشام قام باعتقال أحد عناصر فصيل الجبهة الشامية مما أدى لمداهمة مقرات فصيل أحرار الشام في عفرين ومحاصرتها من قبل الشرطة العسكرية وفصيل الجبهة الشامية معاً.

وحصلت “جسر” على فيديو مصور يظهر جانباً من الاشتباكات التي دارت بين الفصائل مساء اليوم الخميس في عفرين، ولم يتسن بعد معرفة ما خلفته الاشتباكات من قتلى وجرحى بين الجانبين.

وتشهد مناطق نفوذ الجيش الوطني الممتدة من مدينة جرابلس حتى مدينة عفرين والتي تخضع لنفوذ الجيش التركية اشتباكات واقتتالات واعمال عنف مستمرة من قبل فصائل المعارضة المسلحة.

قد يعجبك ايضا