اعتقال امرأة وثلاثة شبان بعد تفجير سيارة مفخخة بالرقة

مراسل الرقة: جسر

اعتقلت قوات سوريا الديمقراطية قسد مساء أمس الاحد امرأة نازحة وثلاثة شباب وذلك على  خلفية انفجار سيارة مفخخة يوم مساء أمس الاحد شمال مدينة الرقة.

وقال مراسل جسر من داخل مدينة الرقة أن حاجز “دوار حزيمة” الواقع شمالي مركز مدينة الرقة اعتقل ثلاثة شبان من أبناء الريف الشمالي، بالتزامن مع مرورهم أثناء الانفجار الذي حصل في منطقة مكاتب السيارات غربي دوار الصوامع شمالي مركز مدينة الرقة حيث تم اعتقالهم ونقلهم الى جهة مجهولة.

وكان قد حصل انفجار قوي سمع صوته من الجهة الشمالية للمدينة تبين أنه ناتج عن انفجار سيارة مفخخة في منطقة مكاتب السيارات غربي دوار الصوامع شمالي مركز مدينة الرقة مما أدى إلى احتراق عدد من السيارات دون ورود أنباء عن إصابات في صفوف المدنيين.

وفي نفس السياق اعتقلت الاستخبارات الكردية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية قسد، امرأة نازحة من أرياف دير الزور في العقد الرابع من العمر من منزلها الذي تقطن فيه في قرية حزيمة بريف الرقة الشمالي، وذلك منتصف الليلة الماضية، دون اعلام ذويها سبب الاعتقال.

وعلم مراسل جسر بأن المرأة المعتقلة هي أرملة مقاتل في داعش، كان قد قتل في ريف دير الزور بوقت سابق، وتبقى ظروف اعتقالها غامضة خاصة ان لديها طفل عمره 9 سنوات، وبنت صبية تركتهما في البيت.

قد يعجبك ايضا