ريف دمشق: مكافحة المخدرات تعتقل سبعة شبان بتهمة ترويج المخدرات

جسر: متابعات:

اعتقل عناصر من فرع مكافحة المخدرات في ريف دمشق التابع للنظام، سبعة شبان بتهمة تجارة وترويج المخدرات، بين محافظتي دمشق وريف دمشق ( جرمانا – سيدي قداد – ببيلا – الدويلعة ).

وذكر موقع وزارة الداخلية التابع للنظام أنه من خلال المتابعة والمراقبة ونصب الكمين اللازم، تمكن ضباط وعناصر الفرع من إلقاء القبض على أفراد الشبكة وعددهم سبعة أشخاص، وصودر منهم (1356)غرام حشيش مخدر و ( ٣٦٨٩) حبة نوع زولام و( ٣٦٩) حبة نوع كبتاغون مخدر و(٣٨) حبة نوع ترامادول.

وأعلن فرع مكافحة المخدرات بمدينة حمص، منذ أيام، عن إلقاء القبض على اثنين من أخطر تجار المخدرات في سوريا، بحسب وصفه.

وضبط التاجران في حي الإنشاءات وسط مدينة حمص، وبحوزتهما نحو 167 كيلو غرام من حبوب “الكبتاغون” المخدرة، بالإضافة لمعدات مختلفة تساعد على تخزين وتهريب وبيع المواد المخدرة.

كما عثر معهما على 40 حجر بناء على شكل بلاطة مثقوبة بستة ثقوب طولانية، معدة لتخزين الحبوب المخدرة بداخلها، وآلة كهربائية تستخدم في ثقب الأحجار والرخام و تمت مصادرتها أصولاً.

وكانت المديرية العامة لمكافحة المخدرات في السعودية، قد ضبطت في 28 من شهر نيسان الفائت، شحنة مخدرات ضخمة معبأة ضمن علب “متة خارطة الخضراء” سورية المنشأ، حيث بلغت الشحنة أكثر من 19 مليون قرص مخدر، فيما ضبطت السلطات المصرية في 12 من شهر نبسان الماضي أيضاّ نحو 4 أطنان من مادة الحشيش المخدرة مخبأة داخل علب حليب مغلقة من المصنع، على متن باخرة تجارية قادمة من سوريا ومتوجهة إلى ليبيا عبر مصر.

قد يعجبك ايضا