اغتيالات مستمرة.. مقتل شخصين بريف دير الزور

جسر – دير الزور

قتل شخصان بريف دير الزور الشرقي ليلة أمس الثلاثاء، وصباح اليوم الأربعاء.

وبحسب مراسل جسر في ريف دير الزور، فإن “أحمد مدام الشعبي” الملقب بـ”أبو مالك” تعرض لعملية قتل بشعة، حيث قتل أمام أفراد عائلته وفي منزله، ليلة أمس الثلاثاء، في بلدة الشحيل الواقعة في الريف الشرقي لمحافظة دير الزور.

وقال مراسل جسر، إن ستة أشخاص مسلحين وملثمين اقتحموا منزل المغدور عنوة بعد أنْ فتحوا بابه بالقوة، وتوزعوا خارج المنزل وداخله، ليطلقوا بعد ذلك النار على الشعبي ويردوه قتيلاً أمام أعين أفراد أسرته.

وبعد مقتل الرجل استقل المسلحون دراجاتهم النارية ولاذوا بالفرار، وعقب ذلك تبنى تنظيم “داعش” عملية الاغتيال، بذريعة أن الرجل عميل لاستخبارات “قسد”.

وأضاف مراسل جسر أنّ مصادر من البلدة أكدت له، أن المغدور شخص مدني، لم ينتمي لأي فصيل عسكري وهو نازح من مدينة الميادين، ويقيم في بلدة الشحيل.

وذكر مراسل جسر، أنه ومنذ ثلاثة أيام مضتْ اختطف نازح آخر يقيم في الشحيل، وهو من أهالي مدينة الحسكة. وأكد أن بلدة الشحيل تشهد المزيد من عمليات التصفية والاغتيال داخل المنازل ليلاً.

وفي ذات السياق شهدت بلدة الحوايج القريبة من بلدة الشحيل، عملية اغتيال استهدفت الشاب “مالك فريد الكوان” أثناء خروجه من منزله صباح هذا اليوم الأربعاء، وأكد مراسل جسر أن الكوان هو الآخر لاينتمي لأي فصيل مسلح.

يذكر أن تنظيم “داعش” تبنى بالفترة الأخيرة، أغلب عمليات الاغتيال، ويدعي أن المغدوريين مرتدين وينتمون لـ”قوات سوريا الديمقراطية” (قسد) أو متعاونين معها.

 

قد يعجبك ايضا