الأب وأطفاله الثلاثة ضحايا برميل متفجر لقوات النظام على منزلهم وهم نيام فجراً

خاص: جسر – مراسل إدلب

القت طائرات النظام (المروحيات) حمولتها من البراميل المتفجرة وسط البلدة “البارة”، في منطقة جبل الزاوية في ريف إدلب الجنوبي، الأمر الذي نتج عنه استشهاد أب وأطفاله الثلاثة، أثناء وهم في منزلهم فجر اليوم، الأربعاء 29 مايو / آيار.

 

وقال “سامي القاسم”، وهو أحد سكان بلدة “البارة”، متحدثاً لـ “جسر”، عن التطورات الميدانية التي شهدتها البلدة فجر اليوم، خلال قصف جوي بالبراميل المتفجرة، وتفاصيل مقتل الأطفال الثلاثة مع والدهم.

 

مؤكداً سقوط 4 شهداء وهم أب وأطفاله الثلاثة(أحد الاطفال توفي اليوم صباحاً بالمشفى) وبينما أصيبت الام بجروح بليغة، فضلاً عن التسبب دمار هائل في ممتلكات المدنيين.

 

مشيراً أن السيدة المصابة هي والدة الأطفال، كانت تتواجد إلى جانب أطفالها أثناء قصف منزلهم بشكل مباشر، وأن إصابتها حرجة للغاية حيث تعرضت قدمها لـ “حالة بتر”، وأن القصف الجوي تم بـ 6 براميل متفجرة.

 

وتداولت صفحات محلية خاصة لنقل أخبار البلدة أسماء الأطفال، أطفال الشهيد “مروان اليحيى”، وهم الطفل “مصطفى اليحيى”، وشقيقته الطفلة آية اليحيى”.

 

الجدير ذكره أن عشرات الغارات الجوية من الطيران الحربي والمروحي، توزعت على معظم مدن وبلدات وقرى ريف إدلب الجنوبي والشرقي، فيما تعمل فرق الدفاع المدني على انتشال الشهداء، و إسعاف المصابين وتفقد الأماكن المستهدفة.

قد يعجبك ايضا