الأمن اللبناني يعلن تحرير امرأة وابنتيها خطفوا في لبنان

جسر – متابعات

حرر الأمن اللبناني، يوم أمس الاثنين 28 شباط/ فبراير، سيدة سورية وابنتيها من قضبة عصابة اختطفتهم، بعد دخولهم الأراضي اللبنانية.

وذكرت “الوكالة الوطنية للإعلام” في لبنان، أنّ المديرية العامة للأمن اللبناني، أعلنت أمس الاثنين، تحرير امرأة سورية وابنتيها من الاختطاف، وذلك بعد دخولهن إلى الأراضي اللبنانية بطريقة غير شرعية.

وأضافت الوكالة، أنّه و بتاريخ 13 من الشهر المنصرم، توافرت معلومات لدى مخفر “مشتى حسن” بمنطقة عكار شمالي لبنان عن دخول امرأة سورية وابنتيها إلى الأراضي اللبنانية عن طريق مهربين، وبطريقة غير شرعية.

وبحسب الوكالة، أنّ الاتصال، كان قد انقطع مع المختطفين، حتى غاية  15 من شهر شباط المنصرم، حيث وردت بعد ذلك رسالة إلى هاتف زوج السيدة، فحواها طُلب فيه دفع فدية مالية قدرها 20 ألف دولار أمريكي، لقاء إطلاق سراحهن.

وأوضحت “الوكالة”، أنّه ونتيجة للمتابعة والتحري، وصلت القوات الأمنية اللبنانية، إلى الخاطفين، حيث اعترفوا أثناء التحقيق معهم بالتهمة المنسوبة إليهم.

وأودع الخاطفون القضاء المختص، وجرى تعميم بلاغ بحث وتحرٍ بحق شخص متوارٍ عن الأنظار، ومشترك في عملية الاختطاف بناء على إشارة القضاء، وفقاً للوكالة اللبنانية.

.

 

قد يعجبك ايضا