البرتغال تعاقب كرواتيا وفرنسا تفوز على السويد

حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كبيراً على ضيفه الكرواتي وصيف بطل العالم بأربعة أهداف لهدف.

فرحة لاعبي البرتغال- مواقع

 

فرحة لاعبي البرتغال- مواقع

جسر: رياضة:

حقق المنتخب البرتغالي فوزاً كبيراً على ضيفه الكرواتي وصيف بطل العالم بأربعة أهداف لهدف.

رفاق رونالدو الغائب عن المباراة سيطروا على مجريات اللقاء وهددوا مرمى كرواتيا في مناسبات عدة، وأحرز كانسيلو هدف اللقاء الأول للبرتغال عبر تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 41، منهياً الشوط الأول بهذا الهدف.

وفي الشوط الثاني، سجل دييغو جوتا هدف البرتغال الثاني بعد توغل داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 58، جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أضاف الهدف الثالث لبلاده في الدقيقة 70 من تسديدة قوية على يمين الحارس الكرواتي.

وفي الدقيقة 90 قلّص الكروات النتيجة عبر بيتكوفيتش الذي نجح بإكمال كرة داخل منطقة جزاء البرتغال، ولم تدم فرحة كرواتيا طويلا، وأحرز البديل أندريه سيلفا الهدف الرابع للبرتغال في الوقت بدل الضائع، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لأبناء المدرب فرناندو سانتوس.

وفي باقي المباريات، حققت فرنسا فوزاً هاماً على أرض السويد بهدف دون رد أحرزه مبابي في الشوط الأول، وخسرت الدنمارك أمام ضيفتها بلجيكا بهدفين دون رد، وفي مباراة مثيرة عادت إنكلترا بثلاث نقاط من ملعب آيسلندا بعد فوزها بهدف رحيم ستيرلينج في الدقيقة 90 من ركلة جزاء، حيث شهد اللقاء طرد ووكر لاعب إنكلترا في الدقيقة  71، وإضاعة آيسلندا لركلة جزاء في الثواني الأخيرة من المباراة.

قد يعجبك ايضا