“الجولاني” لم يعلق.. شخصيات في “تحرير الشام” تعزي “حراس الدين” بمقتل “الصنعاني” و”الأردني”

جسر: إدلب:

أصدرت مجموعة من الشخصيات، المنضوية تحت لواء “هيئة تحرير الشام” بياناً عزت من خلاله تنظيم “حراس الدين” بمقتل كل من “قسام الأرني” و”بلال الصنعاني” الذين قتلا منذ أيام، إثر استهدافهما بطائرة من دون طيار في إدلب.

وأفاد مصدر خاص لـ “جسر” أن البيان لم يصدر بشكل رسمي عن “هيئة تحرير الشام”، فأصدرته بعض الشخصيات التي ما تزال متواجدة ضمن الهيئة، واعتبرت أن من واجبها التعزية، في وقت “لم يتحرك فيه الجولاني لتأدية هذا الواجب”.

من هو “قسام الأردني” القيادي في “حراس الدين” الذي اغتيل في إدلب؟

واعتبر البيان الموقع باسم “ثلة من مجاهدي أحرار الشام” أن كلاً من قسام الأردني، وبلال الصنعاني “قارعا أمم الكفر لعقود طويلة، وأذاقوا الأعداء الصليبيين الشيوعيين من بأسهم كؤوس العلقم في كثير من بقاع الأرض”، لافتاً إلى أن “قضاء الله وقدره جاء، باستشهاد الأخوين في ضربة صليبية حاقدة على ثرى أرض إدلب العز”.

وأضاف البيان “وإننا على هذا التاريخ العظيم من جهادهم وبذلهم الغالي والنفيس، نعزي أنفسنا و إخواننا التي نحن فيها كالجسد الواحد، جماعة حراس الدين جنداً وقادة باستشهاد الأخوين في الصف الأول”.

واستهدفت طائرة مسيرة، يوم الأحد، سيارة في محيط مدينة إدلب قرب منطقة مساكن الضباط، ما أدى إلى مقتل كل من المسؤول العسكري العام في التنظيم “قسام الأردني”، ومسؤول “جيش البادية” المدعو “بلال الصنعاني”.

قد يعجبك ايضا