الجيش التركي يوزع منشورات على أهالي إدلب (صورة)

جسر: متابعات:

وزع الجيش التركي، اليوم الخميس، منشورات باللغتين العربية والتركية على أهالي إدلب، مطالبين فيها التعاون معهم  لمنع أي اجتياح عسكري للمنطقة.

وجاء في المنشورات “إخواننا في مدينة إدلب الجـيش التركي دائماً معكم، وسخر كل إمكانياته من أجلكم، وقدم العديد من الشـهداء للحفاظ على أرواح وممتلكات أهالي إدلب”.

وأضاف “تركيا تعمل دائما لضمان الاستقرار التام ، وهدفها منع أي اجتـياح عسـكري على إدلب وإعادة المدنيين، وإحياء روح الحياة الاقتصادية من خلال فتح طريقي m4 و m5”.

وأردف “ما نتمناه منكم مساعدة الجيش التركي حتى تعيشوا بأمان، ولا تصدقوا أكاذيب أولئك المنزعجين من بيئة الهدوء والسلام التي نوفرها في إدلب، لأن أولئك يريدون خداعكم وبث الفـتن بين الأخ وأخيه”.

ووزعت هذه المنشورات بعد استكمال الدورية التركية الروسية السابعة اليوم، على الطريق الدولي m4 في إدلب، انطلاقاً من قرية الترنبة غرب سراقب حتى بلدة النيرب على طريق حلب اللاذقية “M4”.

ورافق الدورية المشتركة طائرات من الجو، كما شهدت المنطقة تكثيف انتشار طائرات الاستطلاع فوق طريق M4 ومحيطه.

وألقت المسيرات التركية، الاثنين الفائت، منشورات، من سماء إدلب، تحمل الرسالة ذاتها، من الجيش التركي الذي أكد حرصه على “ضمان الاستقرار، ووقف تدفق دماء الأبرياء”.

ودعا الجيش التركي، الأهالي إلى مساعدته ليتمكن أن يؤمن لهم حياة آمنة بسلام في مناطقهم، محذراً إياهم من تصديق “أكاذيب” المنزعجين من “بيئة الهدوء والسلام” التي يوفرها الجيش التركي في إدلب، لافتاً إلى أن هؤلاء يريدون بث الفتن بين الأخ وأخيه.

 

قد يعجبك ايضا