الحشد الشعبي: القبض على مسؤول الإعلام في تنظيم داعش

جسر: متابعات:

ألقت قوات الحشد الشعبي العراقي القبض على مسؤول الإعلام لدى تنظيم داعش، في محافظة صلاح الدين بالعراق.

وذكرت دائرة الإعلام، في الحشد الشعبي العراقي، في تغريدة لها على تويتر، أنه ألقي القبض على مسؤول الإعلام لدى تنظيم داعش، المدعو، أيوب عداي العدناني، في عملية استخبارية نوعية ادت الى الاطاحة به .

ونفذت قوة من اللواء 43 التابع للحشد الشعبي كميناً محكماً لمن يعرف بمسؤول إعلام داعش في محافظة صلاح الدين المدعو أيوب عداي العاني، مبينة أن المذكور “شارك في أغلب العمليات الإجرامية ضد القوات الأمنية والمدنيين، لاسيما في محافظة صلاح الدين”.

وأعلن جهاز مكافحة الإرهاب العراقي، اليوم، عبر صفحته في “فيس بوك” عن مقتل المدعو “معتز نومان عبد نايف نجم الجبوري” المكنى (حجي تيسير)، والذي شغل منصب  “والي العراق”، وكان معاون البغدادي، لشؤون الولايات كافة ومسؤول عن التخطيط.

وأوضح البيان الذي نشره الجهاز أن “الجبوري قتل في ضربة جوية من قبل طيران التحالف الدولي في دير الزور،  وفق معلومات استخبارية دقيقة من قبل جهاز مكافحة الارهاب، علماً أن “الجبوري” لديه أكثر من جواز سفر وهوية للتنقل ولا يستخدم الهاتف نهائيا خوفاً من الملاحقة”.

ولم ينشر الجهاز أية تفاصيل عن العملية، أو تاريخها، بالرغم من قيام قوات التحالف بعمليات إنزال لافتة في الآونة الأخيرة بريف دير الزور.

رصدت أمريكا ٥ مليون دولار لرأسه.. مقتل والي العراق “معتز الجبوري” في دير الزور

قد يعجبك ايضا