السوري “ناصر جاسم محمد” يعلن ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية (فيديو)

جسر: متابعات:

أعلن شاب سوري يقيم في مدينة هامبورغ الألمانية، يوم أمس، ترشحه لمنصب رئاسة الجمهورية العربية السورية، وذلك عبر فيديو نشره على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال الشاب المدعو ناصر جاسم محمد في تسجيله “أنا العبد الفقير ناصر جاسم محمد المقيم في مدينة هامبورغ بألمانيا، من مواليد محافظة ادلب، أعلن لكم من خلال الفيديو الذي صور بتاريخ الـ 16 من الشهر السادس، ترشحي لرئاسة الجمهورية العربية السورية”.

وأضاف “الشعب السوري المقيم في ألمانيا أووربا عموماً، يعرفون كيف تتم معاملة للمواطن في اوروبا، ويعرفون قيمة الانسان، الألم في سوريا منذ 50عاماً مستمر، وهو للآن مستمر”.

وتابع “من خلال هذا الفيديو أعلن ترشحي وآمل أن أكون دائما وأبداً، عند حسن ظنكم، الفيديو موجه للسوريين في كل مكان”، لافتاً إلى أن سيكشف عن برنامجه “الخاص” على مراحل في وقت لاحق، طالباً الدعم من الجميع.

وأردف “لا أريد التكلم عما يجري في سوريا وكيف يدفع الشعب السوري الثمن كل ليلة وساعة وثانية، الالم أكبر مما نتصور نريد حلاً لهذه المهزلة التي تحدث للسوريين الذين تششتوا في أنحاء العالم، نريد أن نضمد (أجراحنا) نحن الشعب السوري، ونضع اليد باليد، ونحارب الأعداء ليس فقط بالأسلحة الفتاكة التي تقتل البشر والحجر، وإنما بمعاملتنا الحسنة، ونكون عند حسن ظن الجميع، نحن لسنا ارهابيين ولسنا رعاة ابقار، نحن بشر ويجب على العالم أن يعاملنا معاملة بشر، أتمنى من الجميع أن تدعموني، أعرف معاناة الشباب السوري بشكل خاص السوري، كوني شاب وأبلغ من العمر 40 عاماً، أريد دعمكم سأكون عند حسن ظنكم، واستودعكم الله في الفيديوهات المقبلة”.

وتداول ناشطون في الآونة الأخيرة تسجيلات مصورة، لأشخاص جلهم في المنفى، يعلنون ترشحهم لمنصب رئاسة سوريا، وأخذت  هذه التسجيلات طابعاً تهكمياً لدى البعض فيما رأى آخرون أنه من حق أي سوري الترشح للرئاسة، ما دام تتوفر لديه الشروط، كون الصندوق هو الحكم.

“الحجاج بن يوسف الثقفي”.. من هو “رئيس سوريا القادم غصبا عنكم”؟! (فيديو)

قد يعجبك ايضا