السويداء تنتفض وتطالب بإسقاط النظام ورحيل روسيا وإيران (فيديو)

جسر: متابعات:

خرج العشرات من اهالي محافظة السويداء في مظاهرة، اليوم، أمام مبنى المحافظة للاحتجاج على تردي الأوضاع المعيشية، وما لبثوا أن انتقلوا باتجاه دوار المشنقة مروراً بسوق المدينة، وسط هتافات غاضبة من تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية، حيث هتف المحتجون “سوريا لينا وما هي لبيت الأسد”، “الموت ولا المذلة”، وطالبوا برحيل روسيا وإيران من سوريا.

وأكدت صفحات إخبارية أن المتظاهرين رددوا هتافات تطالب بإسقاط النظام، ووصفوا بشار الأسد بالقاتل، من خلال بث مباشر بثه ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن لم تصل أية تسجيلات مصورة حتى الآن.

وذكرت شبكة السويداء 24 أن عدد المحتجين تجاوز 100 شخص، حيث انضم لهم بعض المواطنين في سوق المدينة، ولفتت الشبكة أنه لم تحصل أي احتكاكات حتى اللحظة.

عاجل| المحتجون يعودون إلى ساحة محافظة #السويداء، ويهتفون "سوريا حرة إيران وروسيا برا"، و"يرحم روحك يا سلطان البلد صارت لإيران"، بالإضافة إلى هتافات تندد بالسلطة السورية، وتحملها مسؤولية تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية، وفق مراسل السويداء 24.تفاصيل أكثر حال ورودها ..

Publiée par ‎السويداء 24‎ sur Dimanche 7 juin 2020

عاجل| انتقل المحتجون من أمام مبنى محافظة #السويداء، باتجاه دوار المشنقة مروراً بسوق المدينة، وسط هتافات غاضبة من تردي الأوضاع المعيشية والاقتصادية، حيث هتف المحتجون "سوريا لينا وما هي لبيت الأسد"، وهتافات أخرى حملوا فيها السلطات السورية مسؤولية الأوضاع المتدهورة.وأضاف المراسل أن عدد المحتجين تجاوز 100 شخص، حيث انضم لهم بعض المواطنين في سوق المدينة.تفاصيل أكثر حال ورودها ..

Publiée par ‎السويداء 24‎ sur Dimanche 7 juin 2020

قد يعجبك ايضا