السويداء: خطف عنصرين من جيش النظام وأقاربهما يناشدون للإفراج عنهم

جسر:متابعات:

خطفت عصابة مسلحة عنصرين من جيش النظام، أثناء قدومهما إلى محافظة السويداء مطلع الشهر الحالي، وطلبت فدية مالية لقاء الإفراج عنهما.

وقال مصدر مطلع “للسويداء 24″، إن مسلحين مجهولين خطفوا المجندين في جيش النظام“أحمد مارديني” و”صالح سكر”، يوم الرابع من أغسطس/أب الحالي، أثناء قدومهما بسيارة خاصة “كيا سيراتو” ذات لون أبيض تحمل لوحة ريف دمشق رقم “603612”.

مضيفاً أن المجندين اختطفا بعد وصولهما إلى محافظة السويداء، حيث كانا متجهين إلى قطعتهما العسكرية الواقعة قرب قرية “المجدل” بريف السويداء الغربي، كما أوضح أنهما يتبعان للفرقة 15 قوات خاصة، ولا يزال مصيرهما مجهولاً حتى اليوم.

فيما أشار إلى أن الخاطفين تواصلوا مع ذوي المخطوفين، عبر “الفيس بوك” و”الواتس اب” وطلبوا منهم فدية مالية خيالية قدرها 100 ألف دولار مقابل إطلاق سراحهما، كما هدد الخاطفون بقتلهما أو بيعهما إلى عصابة أخرى، في حال لم تتم الاستجابة لمطالبهم.

وقد كتب شقيق المجند “أحمد مارديني” مناشدة على “الفيس بوك” للجهات الفاعلة في محافظة السويداء، وطلب فيها تدخل الشرفاء لإطلاق سراح شقيقه الذي كان قادماً إلى قطعته العسكرية لتجديد النقاهة واصطحب معه زميله الذي يخدم في نفس القطعة، إذ أكد أن “أحمد” كان يقضي النقاهة نتيجة إصابة تعرض لها خلال قتاله في صفوف الجيش السوري.

ورغم مرور أكثر من 10 أيام على اختطاف المجندين، إلا أن النظام لم يحرك ساكناً حتى اليوم، حيث يلاقي الشابين مصيراً مجهولاً في ظل عدم قدرة عائلتيهما على دفع الفدية المطلوبة، مما دفع أقارب المخطوفين لمناشدة المجتمع المحلي والفاعلين بالمحافظة لتحرير الشابين.

قد يعجبك ايضا