الشرطة العسكرية في الباب تصادر كميات كبيرة من المخدرات

جسر – ريف حلب

داهمت الشرطة العسكرية في ريف حلب الشرقي وكراً لعصابة تعمل بتجارة وترويج المخدرات، اليوم الأحد 1 آب/ أغسطس.

وقالت مصادر محلية، إنّ الشرطة العسكرية بمدينة الباب بريف حلب الشرقي، داهمت اليوم وكراً لعصابةٍ تعمل على ترويج المواد المخدرة، وصادرت كميات كبيرة منها.

ونقلت المصادر، عن المكتب الإعلامي للشرطة العسكرية في مدينة الباب وضواحيها، أنّ فرع الشرطة العسكرية بالمدينة، قام بالتحري والمتابعة لأنشطة أحد المجموعات التي تعمل في مجال ترويج المواد المخدرة، وبعد التحري تمت مداهمة وكرٍ يعود للعصابة، كما تمت مصادرة 100 ألف حبة من حبوب “الكبتاجون” المخدرة.

وأضافت المصادر، أنّ دورية الشرطة العسكرية صادرت إضافة للمواد المخدرة، مبالغاً مالية وبعض الهواتف التي تعود لأفراد العصابة.

وأوضحت المصادر، أنّ فرع الشرطة العسكرية في المدينة ما زال يلاحق مطلوبين يعملون على ترويج المخدرات، وتوعد الفرع بمعاقبة ومتابعة عصابات ترويج المخدرات وملاحقتهم حتى تقديمهم للعدالة لنيل جزائهم العادل، حسب المصادر.

الجدير بالذكر، أنّها ليست المرة الأولى التي تستطيع فيها السلطات الأمنية في مناطق “درع الفرات” القبض على عصابات تعمل على ترويج المخدرات وتهريبها، فقد استطاعت في أكثر من مرة ضبط ومصادرة كميات كبيرة منها في تلك المناطق، وقد تستخدم تلك المناطق كطريق عبور لتهريب هذه المخدرات إلى أماكن أخرى.

“عزم” تعلن شنّ حملة أمنية واسعة وتعتقل تجار مخدّرات بريف حلب

قد يعجبك ايضا