الصحفي “محمود إبراهيم”: الأمن داهم منزلي بحثاً عن زميلي “كنان وقّاف”

جسر – متابعات

أفاد الصحفي الموالي للنظام “محمود إبراهيم” المنحدر من محافظة “طرطوس”، أنّ دورية مؤلفة من مجموعة رجال ملثمين بكمامات طبية وسلاح حربي أقدموا على مداهمة منزله في الساعة الثالثة والربع من صباح اليوم الثلاثاء 8 شباط/ فبراير، مدّعين البحث عن زميله الصحفي “كنان وقاف”.

ونشر “إبراهيم” على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك، أنّه “سمع قرعاً على باب منزله و صوت من خلف الباب يقول له افتح يا حبيبي، فأجابه لحظة من فضلك وعلى الفور دخل إلى غرفة أمه مطمئناً كي لا تصاب المسكينة بالخوف والذعر، وعاد مسرعاً نحو الباب وفتحه فوجد عدة رجال مثلمين يحملون سلاحهم الحربي”.

وأضاف “إبراهيم”: “خاطبني رئيسهم بلباقة معرفاً عن هويتهم نحن من الأمن……. نريد تفتيش المنزل، سألته بثقة هل تملكون أذناً بهذا التفتيش، أجابني نعم، سألني رئيس الدورية : من هلق كنان وقاف عندك بالبيت أم لاء فأجبته “كنان” ليس في منزلي
فعاد بالطلب ومن على الباب نريد تفتيش المنزل لو سمحت، أجبته موافقاً تفضل، و دخل رئيس الدورية و برفقته عنصر أخر وطلبا مني مرافقتهم أثناء التفتيش”.

ولفت الصحفي “إبراهيم” إلى أنّ الدورية فتشت كل الغرف وتحت الأسرة وفي أدراج ملابس الثياب وحتى الحمام ولكنهم لم يجدوا شيئاً.

الجدير بالذكر، أنّ الصحفي “كنان وقاف” قد تعرّض في وقتٍ سابق للاعتقال، بسبب منشورات له على وسائل التواصل، انتقد فيها حكومة النظام.
قد يعجبك ايضا