الضرب المبرّح يودي بحياة شخص في ريف دمشق بعد سرقته

جسر – دمشق

ألقت قوات الشرطة في منطقة التل بريف دمشق، التابعة لوزارة الداخلية في حكومة النظام، على مجموعة من الأشخاص أقدموا على سرقة أحد المواطنين وضربه حتى الموت.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك يوم أمس السبت 8 أيار/ مايو، أنّ معلومات وردت إلى قسم الشرطة بمنطقة التل بريف دمشق، أفادت بأنّ مجهولين اقتحموا منزل المواطن “جورج. غ” وأقدموا على سرقته وضربه مع زوجته، نقلوا على إثرها إلى المستشفى حيث فارق صاحب المنزل “جورج” الحياة متأثراً بجروح أصيب بها جرّاء تعرّضه للضرب المبرّح من قبل الجناة.

وأضافت الوزارة، أنّه وبعد التحري والتحقيق قبضت الشرطة على المدعو “أحمد .خ” من محلة “صيدنايا” حيث اعترف أثناء التحقيق معه بأنّه زوّد شقيقه “هادي” وشخص آخر يدعى “محمد. ح” بمعلومات عن منزل المغدور جورج، فأقدما على دخول المنزل وضرب المغدور وزوجته وسرقة مبلغ مالي وتقاسم المبلغ فيما بينهم، وكانت حصة شقيقه مبلغ مئة وتسعون ألف ليرة سورية.

ومن خلال الرصد والمتابعة من قبل الشرطة تم إلقاء القبض على المدعو “محمد. ح”، حيث كان مختبئاً في الأراضي الزراعية.

الجدير بالذكر، أنّ مناطق سيطرة النظام في سوريا تشهد ازديادا كبيراً في عدد الجرائم الجنائية المرتكبة، أغلبها بدوافع السرقة والسلب، في ظل أوضاعٍ اقتصادية بالغة الصعوبة تشهدها تلك المناطق.

طعناً بالسكين.. رجل يقتل زوجة عمه في ريف دمشق

قد يعجبك ايضا