العثور على جثة خمسيني في مجرور قتل منذ ثلاثة أشهر في طرطوس

جسر: متابعات:

عُثر على جثة رجل خمسيني متفسخة وملفوفة بـ”شراشف” وملقاة في “ريغار” الصرف الصحي لأحد الأبنية قرب شاطئ البحر في منطقة البصيرة بريف طرطوس.

وقال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس علي سيف الدين بلال لتلفزيون الخبر الموالي إن “الجثة لرجل مجهول الهوية، وعثر عليها، في إحدى أقنية الصرف الصحي قرب شاطئ البحر في منطقة البصيرة بريف طرطوس”، لافتاً إلى أن الرجل قتل منذ أشهر.

وأشار الطبيب إلى أنه “تم الكشف الأولي على جثة الرجل مجهولة الهوية في موقع وجود الجثة في منطقة بصيرة، و تمت معاينة الموقع المذكور” .

ونقلت الجثة إلى مشرحة مشفى الباسل في مدينة طرطوس، حيث تبين أنها تعود لرجل في العقد الخامس تقديرياً متحللة ومتفسخة بأقسام كبيرة منها مع ضياع المعالم و تصبّن جزء من الصدر و الحوض و الرقبة.

ولفت الطبيب في تصريح لموقع الوطن الموالي، إلى أن الرجل قتل خنقاً، منذ نحو ثلاثة أشهر، وقد وجد خاتم فضة بإصبعه ووشم على قسم من جلده.

وأشار إلى وجود كسر في العظم اللامي مع كسور في الأضلاع وفقد بعض الأسنان في الفك العلوي، كاشفاً أنه تم أخذ عينة من جثة الرجل لتحليل DNA بهدف معرفة هويته.

 

ولفت الطبيب إلى أنه بتشريح الأجزاء المتبقية،  تبين وجود كسر في العظم اللامي مع كسور في الأضلاع وفقد بعض الأسنان في الفك العلوي”، منوهاً إلى أنه تم أخذ عينة من جثة الرجل لتحليل DNA ولمعرفة هويته، مشيراً إلى أن التحقيقات جارية لكشف هوية الرجل وملابسات الجريمة.

يُذكر أنه خلال شهر تموز الجاري، تم العثور على جثة الطفلة “سيدرا زيدان” مقتولة خنقاً بسلك كبل هاتف، ومرمية في أحد الأحراش الزراعية في قرية القليعة بريف الدريكيش التابعة لطرطوس.

قد يعجبك ايضا