العثور على جثة رجلٍ مجهول الهوية على طريق إدلب أريحا بالقرب من المسطومة

أفادت مصادرٌ محلية في محافظة إدلب، أنّ الأهالي عثروا على جثة تعود لرجلٍ لم تحددْ هويته، مساء يوم أمس الثلاثاء، وكانت الجثة ملقاةً على جانب طريق إدلب، أريحا، في المسافة الواقعة بين مدينة إدلب وبلدة المسطومة.

جسر:إدلب:

أفادت مصادرٌ محلية في محافظة إدلب، أنّ الأهالي عثروا على جثة تعود لرجلٍ لم تحددْ هويته، مساء يوم أمس الثلاثاء، وكانت الجثة ملقاةً على جانب طريق إدلب، أريحا، في المسافة الواقعة بين مدينة إدلب وبلدة المسطومة، وتبعد المسطومة عن مدينة إدلب بحدود 5 كيلو متر، وتتخذ القوات التركية من معسكر الطلائع فيها، مقراً لقواتها.

يذكر أنّ الفترة الأخيرة في محافظة إدلب، والتي تخضع لسيطرة هيئة تحريرالشام، تشهد ازدياداً ملحوظاً في حالات الاغتيال، بطرق شتى، وذلك على الرغم من الانتشار الواسع للعناصر والحواجز الأمنية التابعة للهيئة.

وثمة حوادث اغتيالات وهجومات متلاحقة شهدتها الأيام الأخيرة في مدينة إدلب وريفها، كان آخرها يوم أمس الثلاثاء حيث هاجم مسلحون مجهولون مقر قرع الأمن الجنائي التابع لهيئة تحرير الشام والكائن وسط مدينة إدلب، وجرت اشتباكات بين المهاجمين وحراس المقر الذين أصيبوا بجراح، بينما سقط قتيل بين صفوف المهاجمين، ولاذ البقية بالفرار.

تأتي هذه التطورات في ظل وجود حربٍ معلنة بين الفصائل الراديكالية وعلى رأسها فصيل حراس الدين، وبقايا خلايا نائمة من تنظيم داعش من جهة وبين هيئة تحرير الشام من جهة أخرى.

قد يعجبك ايضا