العثور على جثث قياديين من “حزب الله” في ريف السويداء

من تشييع القيادي في حزب الله طارق ابراهيم حيدر قتل في السويداء 30 آب/أغسطس 2018، دمشق السيدة زينب/انترنت

جسر – السويداء

عثر الأهالي في ريف محافظة السويداء الغربي يوم أول أمس الثلاثاء 9 آذار، على جثتين دون معرفة هويتهما في حينها، ليتبين في وقتٍ لاحق أنّ الجثتين تعودان لقياديين من “حزب الله”.

وذكر “تجمع احرار حوران” على صفحته على فيسبوك أمس الأربعاء 10 آذار/ مارس، أنّ الجثتين تعودان للقياديين في ميليشيا “حزب الله” (حسن شيخو العذبة، ونبيل شيخو الحسن).

وأضاف “تجمع حوران” “أنّ القتيلين اختفيا قبل بضعة أيام وذلك أثناء قيامهما بمهمة استطلاعية في الريف الشرقي من محافظة درعا”.

وبعد نقل الجثتين إلى “مشفى السويداء الوطني”، تبين أنّ أحدهما تعرض لضربة في الرأس أدت إلى وفاته، في حين وجد على جثة الآخر آثار لإطلاق رصاص، وذلك وفقاً لما أفاد به “تجمع أحرار حوران”.

ويشار إلى أنّ “حسن شيخو العذبة” ينحدر من مدينة بصرى الشام، ويقيم في العاصمة دمشق منذ خروجه من المدينة بعد دخولها من قِبل فصائل “الجيش السوري الحر” عام 2015، فيما ينحدر “نبيل شيخو الحسن” من مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة، ويقيم في مدينة صحنايا جنوب مدينة دمشق.

الجدير ذكره، أنّ بلدة “خربا” تقع في ريف محافظة السويداء الغربي، وتعتبر بوابة المحافظة على محافظة درعا، وكانت تخضع لسيطرة “الجيش الحر” قبل أنْ تدخلها قوات “نظام الأسد” عام 2018.

مقتل عنصر عامل في صفوف “حزب الله” بدرعا

قد يعجبك ايضا