الفنانة اللبنانية إليسا تهجو زعيم حزب الله “حسن نصر الله”

جسر – متابعات

هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا الأمين العام لميليشيا حزب الله اللبناني “حسن نصر الله”.
وقالت إليسا في تغريدة على حسابها في تويتر، “دخلكن مش مفروض عم نحرر القدس.. صرنا عم نبيع مازوت؟”.

https://twitter.com/elissakh/status/1437500964047572993?s=20

وجاءت تغريدة إليسا بعد موجة من التصريحات لنصر الله خلال الفترة الماضية، تتحدث عن ناقلات نفط إيرانية في طريقها إلى لبنان.

وكان زعيم ميليشيا “حزب الله” المدعومة من إيران، حسن نصر الله، قد صرح خلال الساعات القليلة الماضية أن السفينة الإيرانية الأولى التي تحمل المشتقات النفطية، وصلت إلى مرفأ بانياس السوري، الأحد، تمهيداً لنقلها إلى لبنان، مضيفاً أنه ستأتي المزيد من السفن المحملة بالمازوت والبنزين.
وأضاف نصرالله في تصريحات مصورة نقلتها وسائل إعلامية لبنانية: “وصلت الباخرة الأولى إلى مرفأ بانياس ليلة أمس الأحد وبدأت بتفريغ الحمولة ومن المتوقع أن تنهي عملها اليوم، ومن المفترض أن يبدأ نقل هذه المادة إلى البقاع يوم الخميس المقبل إلى منطقة بعلبك إلى خزانات محددة ومنها سيتم التوزيع على بقية المناطق”، وفقا لما نقلته قناة “المنار” التابعة لحزب الله.
وتابع أن “الباخرة التي وصلت تحمل مادة المازوت، والباخرة الثانية ستصل خلال أيام قليلة إلى مرفأ بانياس تحمل المازوت أيضا”. وتابع بالقول: “تم استئجار الباخرة الثالثة والتي ستحمل مادة البنزين، وهناك باخرة رابعة ستحمل مادة المازوت وسنكون حينها في شهر تشرين الأول (أكتوبر) وفي مقدمة فصل الشتاء حيث سيكون هناك حاجة إلى هذه المادة”.

قد يعجبك ايضا