“القاطرجي” يطيح بالمرشحة “سندس ماوردي” واسمه مكان اسمها في اللحظات الأخيرة

جسر: متابعات:

اتهمت المرشحة المستقلة لمجلس شعب النظام “سندس ما وردي”، القائمين على القائمة المسماة بـ “الأصالة” في حلب، بالخيانة بعد أن شطبوا اسمها بعد منتصف ليلة أمس، من القائمة دون إخبارها.

واستبدل اسم “ماوردي” باسم “حسام أحمد رشدي القاطرجي” رجل الأعمال البارز.

وقالت “ماوردي” في منشور على صفحتها في “فيسبوك”: “كيف لقائمة الأصالة أن تصدر كذبة بأنني انسحبت من الإنتخابات، وتطبع قائمة الساعة واحدة ليلا لايوجد فيها اسمي وتسلمني أوراق انتخاب للقائمة كاذبة كيف لهؤلاء المرشحين الذين أقسموا على كتاب الله أنهم لن يكذبوا على الشعب”.

وطالبت المرشحة عبر منشورها، المتابعين بنشر المنشور على نطاق واسع لكشف الخيانة، وأكد أنها “موجودة لكشف الكذب ولايوجد أي توجيه واضح أو خفي بس عيب يا قائمة الأصالة من الصبح طلع ماعندكم أصالة”.

وأرفقت “ماوردي” منشورها بالقائمة الجديدة التي تم توزيعها حيث يظهر اسم حسام القاطرجي، وقد حل محلها عن الفئة أ، كما ضمت القائمة أيضاً أسماء قائمة الوحدة الوطنية عن دائرة حلب، وكتبت على القائمة الجديدة إنها “مزورة”.

https://www.facebook.com/sndos.mawardi/posts/3071390199576193

ولم تكتفي “ماوردي” بل أجرت جولة على مراكز الاقتراع المزعومة، وعرضت صوراً لأسماء أضيفت لاحقاً إلى القوائم الانتخابية، فضلاً عن مظاهر فساد أخرى.

https://www.facebook.com/sndos.mawardi/posts/3071845832863963

 

ولم يعتبر السوريون تلك الواقعة أمراً غريباً، إذ أن الفساد على الدوام يلف انتخابات مجلس الشعب، واعتبروا أنه من الطبيعي أن تكون الأولوية لرجل أعمال بارز، وليس لمرشحة مستقلة.

قد يعجبك ايضا