القبض على تاجر ومروج مخدرات في حي القزاز بدمشق

ألقى فرع مكافحة المخدرات التابع لوزارة الداخلية التابعة لحكومة نظام الأسد على شخص وجدت بحوزته كمية من مادة القنب الهندي”الحشيش” وقدرت بـ 29 كغ.

جسر: متابعات:

ألقى فرع مكافحة المخدرات التابع لوزارة الداخلية التابعة لحكومة نظام الأسد على شخص وجدت بحوزته كمية من مادة القنب الهندي”الحشيش” وقدرت بـ 29 كغ. وذلك بحسب ما نشرته وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على موقع التواصل فيسبوك.

وفي التفاصيل، أن معلومات وردت إلى فرع المخدرات في محافظة دمشق أفادت بوجود كمية من المواد المخدرة يستحوذ عليها أحد الأشخاص وقد خبئت في منزل في حي القزاز في دمشق، وكان المتهم يقوم بترويج هذه المواد.

وبحسب الفرع، أنه ومن خلال المتابعة الدقيقة للمكان المذكور تمكنت عناصر الفرع من إلقاء القبض على المتهم، وحين اقتحام منزله عثر على 29 كغ من مادة الحشيش المخدر.بالإضافة إلى 200  كبسولة من حبوب الكبتاغون المخدرة.

وأثناء التحقيقات اعترف المتهم بحيازته المواد المخدرة واعترف بأنه يروج لها ويبيعها، ولدى العودة إلى سجله الذاتي تبين أنه مطلوب بجرائم احتيال وسلب.

تمت إحالة المتهم إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات الجارية، وكشف بقية الأفراد المتورطين مع المتهم، كما تم مصادرة الكميات المذكورة من المواد المخدرة.

قد يعجبك ايضا