القبض على شبكة ترويج وتعاطي مخدرات في اللاذقية

جسر – متابعات

أوقف فرع مكافحة المخدرات التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، مجموعة من الأشخاص يعملون ضمن شبكة لترويج وتعاطي المخدرات.

ونشرت صفحة وزارة الداخلية في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك، اليوم الثلاثاء 6 تموز/ يوليو، أنّ فرع مكاافحة المخدرات باللاذقية أوقف شبكة تمتهن التعاطي وترويج المواد المخدرة ضمن المدينة والريف.

وأضافت الوزارة، أنّه “ونتيجة المتابعة والمعلومات الواردة وملاحقة المطلوبين ومروجي ومتعاطي المواد المخدرة تمكن فرع مكافحة المخدرات باللاذقية من إلقاء القبض على شبكة مؤلفة من سبعة أشخاص وهم (حاتم – ح) مواليد ٢٠٠٠،(هاني – م) مواليد ١٩٩٩،(علي – م) مواليد ١٩٩٩،(أسامة – ص) ١٩٩٢،(خضر – ي) مواليد ١٩٩١،(خضر – خ) مواليد ١٩٩٠،(نشأت – خ) مواليد ١٩٨٦.

وأوضحت الوزارة، “تبين أن بعضهم مذاع البحث عنهم ويوجد بحقهم نشرات شرطية وتم مصادرة كميات من الحشيش المخدر وحبوب الكبتاغون والحبوب الدوائية المخدرة و السجائر المحشوة بمادة الحشيش ضبطت بحوزتهم ومصادرة أجهزتهم الخليوية ومبلغ مالي تم إيداعه لدى مصرف سورية المركزي باللاذقية وحجز سيارتين كانوا يستخدمونهم بعمليات التنقل والترويج وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على حيازة وتعاطي وترويج المواد المخدرة بالاشتراك مع أشخاص آخرين متوارين ضمن مدينة اللاذقية وريفها، مازالت التحقيقات جارية والأبحاث مستمرة لكشف باقي الشركاء وسيتم تقديم المقبوض عليهم للقضاء”.

يذكر، أنّ تجارة المخدرات شاعت وانتشرت بشكلٍ كبير في أغلب المدن السورية خصوصاً تلك التي يسيطر عليها النظام، في ظل تردي الوضع المعيشي للسوريين، وسط انتشار الفوضى والفساد في عموم مرافق الدولة.

القبض على مروجي مخدرات في دمشق

قد يعجبك ايضا