القبض على “إسكوبار” سوري في دمشق!

نشرت “وزارة الداخلية” التابعة لحكومة نظام الأسد على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك اليوم الاثنين 30 تشرين الثاني، أنّ قوات الشرطة التابعة لها، ألقت القبض على أخطر تاجر ومروج للمخدرات، حسب وصفها.

جسر – متابعات

قالت “وزارة الداخلية” التابعة لحكومة نظام الأسد على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك اليوم الاثنين 30 تشرين الثاني/ نوفمبر، إنّ قوات الشرطة التابعة لها، ألقت القبض على أخطر تاجر ومروج للمخدرات، حسب وصفها.

وذكرت الوزارة بمنشور عبر حسابها في “فيسبوك” أن قسم شرطة العباسيين في مدينة دمشق العاصمة، ألقى القبض على شخص مطلوب لها، ويعتبر من أخطر تجار ومروجي المخدرات، حسب وصفها، وتمت عملية القبض من خلال البحث والتحري التي أجرتها الوزارة عن مطلوبين من أصحاب السوابق.

وأضافت الوزارة أنه خلال البحث السري والدقيق تمكن قسم شرطة العباسيين ومن خلال كمين محكم، من القبض على المتهم “محمد.ق” وهو مطلوب بأكثر من إذاعة بحث بتهمة ترويج وتعاطي المخدرات في محلة الديوانية التابعة للعباسيين في مدينة دمشق.

وأضافت الوزارة أن المتهم المطلوب عليه أكثر من 50 إذاعة بحث، تتعلق جميعها بتجارة وتعاطي المخدرات، وتمت إحالته إلى الجهات المختصة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه.

وأشارت وزارة النظام إلى تمكن قسم الشرطة من القبض على شخص آخر كان قد اشترى من التاجر المذكور، كمية من الهيروئين المخدر.

ولقي الخبر بعض ردود الأفعال الساخرة، وعلق سوريون بأن النظام يفتخر بالقبض على تاجر مخدرات، في حين أن مسؤوليه هم من يقف وراء هذه التجارة في البلاد، في حين شبّه البعض التاجر المقبوض عليه بـ”بابلو إسكوبار” تاجر المخدرات الكولومبي الشهير الذي عُرف بأنه صاحب النفوذ الواسع في دوائر سلطات بلاده بثمانينيات القرن الماضي.

قد يعجبك ايضا