القبض على قتلة الشاب “عبد الفتاح الحميدي” في غازي عينتاب

جسر: متابعات:

ذكرت وسائل إعلام تركية، أن الشرطة التركية، اعتقلت ثلاثة أشخاص متهمين بقتل شاب سوري، يوم الخميس الفائت، في مدينة “غازي عينتاب” التركية جراء مقاومته لهم بعد أن حاولوا سرقة هاتفه الجوال.

وقُتل الشاب السوري “عبد الفتاح الحميدي” (20 عاماً) وهو جالس أمام مكان عمله في منطقة “تكستيلكنت” بغازي عينتاب، على يد ثلاثة أشخاص طلبوا منه هاتفه الجوال، وعند رفض إعطاءهم إياه طعنوه، ولاذوا بالفرار، ونقل على إثرها الشاب مفارقاً للحياة في المشفى، بعد سرقة هاتفه ومحفظته.

وبينت الوسائل أن فرق “مكافحة جرائم القتل” التابعة لمديرية فرع الأمن العام، فتحت تحقيقات موسّعة في الحادثة، قادت إلى تحديد هوية المجرمين عبر كاميرات المراقبة، وألقت القبض عليهم، كما ذكرت وسائل أخرى بعأنه تم اعتقال صاحب محل “جوالات” حاول مرتكبو الجريمة بيع جوال الضحية له.

وأظهرت كاميرات المراقبة الحادثة بوضوح حيث حاول القتلة الحديث مع الشاب قبل أن يهاجموه، ويقتلوه بدافع السرقة، ولم تذكر جنسية المتهمين ما يرجح أنهم أتراك.

وأظهرت كاميرات المراقبة لقطات من الحادثة، حيث تحدث المجرمون مع الشاب “عبد الفتاح” بعض الوقت، قبل قتله والفرار من المنطقة.، ولم تشر وسائل الإعلام التركية إلى هوية القتلة، ما يرجح أنهم مواطنون أتراك.

وينحدر الشاب من منطقة السفيرة في حلب، وذكر ناشطون أن أهل الضحية يعيشون في حلب، ويقوم بارسال المصروف إليهم من عمله.

قد يعجبك ايضا