القبض على لص نهب متجر هواتف في دمشق بطريقة غريبة

جسر – متابعات

أُلقي القبض على لص تسلل عبر فتحة تهوية إلى متجر لبيع الهواتف المحمولة في دمشق، وسرق عدداً من الموبايلات إضافة إلى مبلغ مالي.

ونشرت “وزارة الداخلية” في حكومة نظام الأسد الخبر عبر معرفاتها، أمس الخميس، وجاء فيه: “اليوم ادعى إلى قسم شرطة عرنوس أحد أصحاب محلات الجوالات في الشعلان بتعرض محله للسرقة من قبل شخص مجهول، دخل عن طريق فتحة التهوية وسرق منه 11 جوالاً جديداً مع علبته ومبلغ مالي”.

وأضافت: “من خلال البحث والمتابعة تمكن قسم شرطة عرنوس من معرفة الفاعل وتبين أنه يدعى (مصطفى. د) وبالبحث والتحري عن المذكور تبين أنه هرب إلى محافظة حماة”.

وتابعت: “وبعد المتابعة وبالتنسيق مع قيادة شرطة محافظة حماة تم إلقاء القبض على المذكور من قبل قسم شرطة الشريعة وسلم إلى قسم شرطة عرنوس وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة المحل المذكور بالاشتراك مع شخص يدعى (وائل . ط)، حيث استغل انقطاع التيار الكهربائي ونحول جسده ودخل من فتحة التهوية إلى المحل بينما كان شريكه يقوم بمراقبة الشارع، وبعدها توجه إلى محافظة حماة من أجل تصريف بعض المسروقات فيها، وبدلالته”.

وأشارت إلى أنه “تم استرداد جميع المسروقات، كما تم إلقاء القبض على شريكه المذكور، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه”.

وتشهد معظم المحافظات السورية حالة من الفوضى العارمة، تتجلى بانتشار جرائم القتل والسطو والسرقة وتجارة المخدرات، في ظل الفساد المستشري، وسوء الأوضاع المعيشية وتدهور الليرة السورية.

مرمية على أوتوستراد العدوي.. العثور على جثة شابّة في دمشق

قد يعجبك ايضا