القبض على مروجي حشيش وكبتاغون في دمشق

جسر – متابعات

قبض فرع مكافحة المخدرات في دمشق التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام على شخصين يروجون ويتاجرون بالمخدرات، وصادر كميات من المواد المخدرة المتنوعة.

ونشرت وزارة الداخلية في “حكومة النظام” على صفحتها الرسمية على فيسبوك اليوم الأحد 25 نيسان/ أبريل، أنّ فرع مكافحة المخدرات التابع لها في دمشق قبض على شخصين من مروجي المخدرات وصادر 3600 حبة كبتاغون مخدرة، إضافة إلى نصف كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر وجدت بحوزتيهما.

وأضافت الوزارة، أنّ فرع مكافحة المخدرات ومن خلال المتابعة ألقى القبض على اثنين من تجار المواد المخدرة ومروجيها في محافظة دمشق وريفها أثناء حيازتهما وترويجهما كمية / 3.600/  حبة مخدرة نوع كبتاغون و/ 500 / غرام من مادة الحشيش المخدر، وبالتحقيق معهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة وترويجها.

وأشارت الوزارة إلى أنّه تمت مصادرة المواد المخدرة، ومازالت التحقيقات مستمرة مع المتهمين لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم .

الجدير ذكره، أنّ ميليشيات موالية للنظام تساهم في ترويج المخدرات من خلال حمايتها لمروجي وتجار المخدرات، طمعاً في المبالغ المالية الضخمة التي تدرّها هذه التجارة الرابحة.

وفي سياق مشابهة، أوقف السلطات السعودية وعدة دول خليجية، يوم أمس السبت استيراد الفواكه من لبنان عقب اكتشاف شحنة مخدرات في طريقها الى السعودية، كانت مخبأة داخل ثمار “الرمان”، حيث عزاها بعض اللبنانين إلى تجار مخدرات سوريين، وحمّلهم المسؤولية عن هذه الشحنة والأضرار التي تعرّض لها لبنان بسببها.

“لبنان بريء”.. “تجمع مزارعي البقاع”: تجار سوريون هم من يهربون المخدرات

قد يعجبك ايضا