القبض على مروجي مخدرات وعملة مزوّرة في حلب

جسر – متابعات

ألقى فرع مكافحة المخدرات في حلب والتابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، القبض على 4 أشخاص، اليوم الأحد 2 كانون الثاني/ يناير، في مدينة حلب.

ونشرت “وزارة الداخلية” في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، أنّ التهمة التي وجهت للمقبوض عليهم، هي تعاطي المخدرات والاتجار بها، إضافة إلى التعامل بالعملة المزوّرة.

ووفقاً لوزارة الداخلية، أنّه من خلال التحري والمتابعة، تمكن فرع مكافحة المخدرات من القبض 4 أشخاص من المتعاطين والمروجين، بناء على معلومات وردت لفرع مكافحة المخدرات، تفيد بوجود أشخاص  يتاجرون ويتعاطون المخدرات، حيث تم إلقاء القبض عليهم، وضبط بحوزتهم  ٢ كيلو غرام من مادة الحشيش المخدر، وستة آلاف حبة مخدرات متنوعة ومبالغ مالية مزورة وذخائر حربية ،وبالتدقيق تبين أنهم من أرباب السوابق في ترويج وتعاطي المواد المخدرة ووجود سبعة عشر إذاعة بحث بحق أحدهم، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ترويج وتعاطي المواد المخدرة والتعامل بالعملة السورية المزورة.

يذكر، أنّ النظام يساعد على تهريب المخدرات عبر الميليشيات الإيرانية والموالية له، من خلال الدول المجاورة لسوريا، بينما يلاحق المروجين الصغار للإيحاء للرأي العام بأنّه يعمل على مكافحتها.
قد يعجبك ايضا