القبض على مروّج “هيروئين” وحبوب مخدّرة في دمشق

جسر – متابعات

أعلن فرع مكافحة المخدرات بدمشق التابع لـ “وزارة الداخلية” في حكومة النظام، إلقاء القبض على مروّجٍ لمادة الهيروئين والحبوب  المخدرة.

ونشرت “وزارة الداخلية” في حكومة النظام، على صفحتها الرسمية على فيسبوك يوم أمس الجمعة 15 كانون الثاني/ يناير، أنّ فرع مكافحة المخدرات التابع لها في دمشق ألقى القبض على مروّجٍ للمخدرات وبحوزته كميات من مادة “الهيروئين” والحبوب المخدرة، بمحافظة ريف دمشق في محلة “مساكن برزة” .

وبحسب الوزارة، أنّ فرع مكافحة المخدرات صادر 300 غرام من مادة الهيروئين، كانت بحوزة الشخص المقبوض عليه، وخلال التحقيق معه اعترف بترويج الهيروئين وتعاطيه، بواسطة حرقه على القصبة واستنشاقه، كما اعترف أنّه يعمل لصالح تاجر مخدرات مقيم في بلدة “زملكا” حيث يقوم بتزويده بالهيروئين.

وأضافت الوزارة، أنه نتيجة اعترافات المقبوض عليه، تمكن فرع مكافحة المخدرات من الوصول إلى التاجر وضبط في منزله 100 غ من الهيروئين، و 100 حبة كبتاغون، إضافة إلى 150 غ من مادة “الحشيش، وميزان إلكتروني عليه آثار مواد مخدرة.

وتعلن وزارة النظام بشكلٍ مستمر عن قبضها على تجار ومروجي مواد مخدرة، أغلبها حبوب “كبتاغون” و “حشيش” لتضاف إليها مادة “الهيروئين” اليوم  في تطورٍ لافت يوحي بانتشار أنواع أشد خطورة من المخدرات.

القبض على مروجي مخدرات في دمشق

 

قد يعجبك ايضا