القبض على مشعوذ بتهمة النصب وابتزاز النساء في دمشق

جسر: متابعات

ألقي القبض على رجل يقوم بأعمال سحر وشعوذة، في سبيل النصب على الناس وسلب أموالهم، واستغلال عمله هذا في ممارسة الرذيلة مع النساء أيضاً.

وذكرت صفحة وزارة الداخلية على “فيس بوك” أنه “تقدمت إحدى المواطنات بشكوى إلى قسم شرطة المرجة في دمشق بحق شخص مجهول الهوية احتال عليها وأوهمها بأنه يملك قدرات ولديه معرفة بالأمور الروحانية والغيب، ويملك القدرة على معرفة إن كانت مصابة بالسحر أم لا، ويستطيع فك السحر عنها، وأخذ منها مبلغ مالي وقطعتين ذهبيتين ومارس الجنس معها بحجة أنه يقوم بالكتابة على مناطق حساسة بالجسم وهذا يساعد بفك الرصد، وكرر ذلك عدة مرات معها مستغلاً جهلها”.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على ( م . ب )، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، وبأنه يقوم باصطياد ضحاياه من ضمن الحدائق العامة بعد مراقبتهم لعدة أيام وجمع معلومات عنهم لاستغلالها أثناء الحديث معهم وليوهم ضحايا بصدق كلامه وإنه يملك القدرة على فك الرصد والسحر عن طريق الشعوذة، ثم يطلب من ضحاياه مصاغ ذهبي ومبالغ مالية وبعد أن يوقع بهم يقوم بممارسة الجنس والتصوير والابتزاز، كما اعترف بارتكابه نفس الجرم مع حالات أخرى، وقيامه ببيع المصاغ الذهبي وصرفه على حاجاته الشخصية .

 

قد يعجبك ايضا