القبض على 14 مروج وضبط كميات كبيرة من المخدرات في دمشق

جسر – متابعات

أوقف فرع “مكافحة المخدرات” التابع لوزارة الداخلية في وزارة النظام، أكثر من 10 أشخاص يروجون ويتاجرون بأنواع مختلفة من المخدرات.

ونشرت “وزارة الداخلية” في حكومة النظام على صفحتها الرسمية على فيسبوك اليوم السبت 20 آذار/ مارس، أنّ فرع مكافحة المخدرات بدمشق، قبض على 14 شخصاً بجرم ترويج المخدرات، وصادر أكثر من 9 ونصف كيلو غرام من مادة “الحشيش” المخدر ضبطت بحوزتهم، وذلك خلال الفترة الواقعة بين 21 من شهر شباط الماضي وحتى 6 آذار الشهر الحالي.

وأضافت الوزارة أنّ كمية المخدرات المصادرة خلال الفترة المذكورة بلغت أكثر من 9.5 كيلو غرام من الحشيش، إضافة إلى حوالي 500 حبة مخدرة من نوع “كبتاغون وبيوغابلين”.

وبحسب الوزارة، أنّ مروجي وتجار المخدرات قبض عليهم في مناطق مختلفة من العاصمة “دمشق” وسيحالون إلى الجهات المختصة لمتابعة الاجراءات القانونية.

الجدير بالذكر، أنّ زيادة ملحوظة سجلت على أعداد جرائم تعاطي واتجار المخدرات في عموم سورية وخصوصا في مدينة دمشق، في ظل ظروف معيشية صعبة تشهدها البلاد وقلة فرص العمل، وتصاعد الأزمة الاقتصادية بشكلٍ مستمر دون الأمل بحل قريب يخفف من أعبائها التي أرهقت المواطنين في المناطق التي يسيطر عليها النظام.

القبض على مروجي مخدرات في دمشق

قد يعجبك ايضا