القيادي “أبو أحمد نور” يعلق على اتهامه بالتوجه إلى ليبيا وتقاضي مبلغ مليون دولار (فيديو)

جسر: متابعات

نفى قائد الفيلق الثالث في الجيش الوطني السوري “أبو أحمد نور” ما نشره  المتحدث باسم “الجيش الوطني الليبي” أحمد المسماري، يوم أمس، وتحدث فيه، عن قيادات الجيش الوطني الذين حصل كل واحد منهم على مبلغ مليون دولار، مقابل التعاون في الذهاب للقتال في ليبيا.

وأكد القيادي في شريط مسجل  نشره في الساعة الحادية عشرة ليلاً يوم أمس، وبثه من مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي،  أن ما نشرته ميليـ.شيات “حفتر” حول تواجده في العاصمة الليبية طرابلس وأنه تقاضى مبلغ مليون دولار من حكومة الوفاق لقاء القتال إلى جانبها، هو أمر منفي.

وقال القيادي “كما ترون نحن في إعزاز، ونحن كجيش وطني سوري، مهتمتنا الدفاع عن السوريين وتحرير أراضينا من المحتل، نستغرب التوجه الرخيص من قبل ميليشا حفتر التي تزج اسمنا بشكل مستمر في الصراع الدائر بليبيا”.

وكشف المتحدث باسم “الجيش الوطني الليبي” اللواء أحمد المسماري، أسماء قادة المرتزقة السوريين الذين أرسلتهم تركيا إلى ليبيا في الآونة الأخيرة للقتال في طرابلس.

وقال المسماري في مؤتمر صحفي، إن “تركيا أرسلت نحو 6 آلاف مقاتل سوري إلى ليبيا”، كما نقلت نحو 1500 عنصر من تنظيم “جبهة النصرة”.

ومن ضمن الأسماء التي ذكرها المسماري كان القيادي، أبو أحمد نور، القائد العام للجبهة الشامية وقائد الفيلق الثالث، والذي قال عنه إنه متواجد في ليبيا.

“الجيش الوطني” الليبي يكشف أسماء الضباط السوريين الذين وصلوا ليبيا (فيديو)

قد يعجبك ايضا