الكشف عن تفاصيل جريمة وقعت في ضواحي دمشق بدافع الثأر

جسر – متابعات

كشفت تحقيقات فرع شرطة دمّر التابع لوزارة الداخلية في حكومة النظام، تفاصيل جريمة ارتكبت بحق رجلٍ عثر عليه مقتولا بواسطة أعيرة نارية وسط الشارع العام بتاريخ 7 تشرين الأول/ أكتوبر من العام الحالي، في ضاحية دمّر الشرقية بدمشق.

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، اليوم الخميس 21 تشرين الأول/ أكتوبر، أنّه “بتاريخ ٧ /١٠/ ٢٠٢١ الساعة الثانية بعد منتصف الليل ورد إخبار لقسم شرطة دمر بوجود المدعو (ب . ك) من أهالي دمر وسكان دمر مقتول بعدة طلقات نارية من مسدس حربي ومرمي بالشارع العام بدمر الشرقية ومن خلال البحث والتحري وخلال ٢٤ ساعة تم كشف القاتل ويدعى (م . ر) وتم إلقاء القبض على أحد المشتركين وهو صديق القاتل ويدعى (م . ع) وعلى المدعوة (ب . ق) التي قامت باستدراج المغدور إلى منزلها بدمر الشرقية مقابل وعد القاتل لها بإعطائها مبالغ مالية كبيرة والسبب وجود ثأر قديم منذ أكثر من عشرين عاماً بين المغدور وعائلة القاتل “.

الجدير بالذكر، أنّ سوريا أصبحت تحتل  المرتبة الأولى عربياً والتاسعة عالميا من حيث ارتفاع معدّلات الجريمة، فيما تصنّف دمشق في المرتبة الثانية في الدول الآسيوية بعد كابول في أفغانستان. وذلك وفقا لمواقع عالمية مختصة بتتبع مؤشرات الجريمة في العالم.

قد يعجبك ايضا