الكشف عن ملابسات رمي طفلة عمرها 4 أيام في بئر بحمص

جسر – متابعات

نشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام، على صفحتها الرسمية على فيسبوك اليوم الأحد 6 آذار/ مارس، تفاصيل وملابسات حادثة رمي طفلة عمرها أربعة أيام  في بئر بحمص.

وقالت وزارة الداخلية، إنّ أخباراً وردت لقسم شرطة “البياضة” في حمص تفيد بوجود طفل حديث الولادة ضمن بئر، وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني تم استخراجه من البئر، حيث تبين أنها طفلة عمرها أربعة أيام والتي تم وضعها لاحقاً ضمن الحاضنة بما يسمى “مشفى الباسل”.

وبحسب الوزارة، أنّه ومن خلال البحث وجمع المعلومات، توصل قسم الشرطة لمعرفة هوية والدة الطفلة وهي المدعوة ( ز. ش ) والتي قامت بإجراء عملية ولادة قيصرية في إحدى المشافي وكان برفقتها والدتها وشقيقتها، فتم إلقاء القبض عليهن وبالتحقيق معهن اعترفن بالاتفاق فيما بينهن على التخلص من الطفلة لأنها نتيجة علاقة غير شرعية بين والدتها والمدعو ( ا. ش )،حيث قامت جدتها برميها في البئر خوفاً من الفضيحة، وبالمتابعة أُلقي القبض على المذكور، واعترف بما نسب إليه، وفقاً لما نشرته وزارة الداخلية.

الجدير بالذكر، أنّ حوادث رمي الأطفال حديثي الولادة، تتكرر بشكلٍ لافت في سوريا، وإنّ كانت الأسباب مختلفة، غير أنّها تعد من أبشع الجرائم التي انتشرت في سوريا خلال سنوات الحرب.

قد يعجبك ايضا