المزة: القبض على عصابة قتلت رجلاً طعنا وخنقاً لسرقة سيارته

جسر: متابعات:

ألقي القبض على أفراد عصابة قاموا باستدراج سائق سيارة وقتله، في مدينة دمشق، كما قبض على شريك لهم في منطقة الحفة باللاذقية، وتم استرداد السيارة المسلوبة.

وذكر موقع وزارة الداخلية التابع للنظام، أن قسم شرطة المزة الغربي في دمشق، تلقى بلاغاً  بوجود شخص يستغيث ضمن منزل الكائن في حي (المزة 86 )، وبالتوجه للمنزل، عثر في العقد الخامس من العمر مضرج بالدماء ومصاب بعدة طعنات قاتلة على الرأس، وعلى عنقه سلك معدني وسلك كهربائي ملفوفين بقصد شنقه، وكان يلفظ أنفاسه الأخيرة فتم إسعافه لكنه فارق الحياة.

وبين الموقع أنه من خلال التحقيقات، تبين أن الضحية يدعى “على.ن” ويعمل سائق سيارة تكسي على خط (دمشق ــ اللاذقية)، وتم استدراجه من قبل عصابة سلب بقصد سرقة سيارته وقتله.

وعلى إثره ألقي القبض في المزة على كل من “محمد.ع” و”سقراط.ع”، وبالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط لعملية السلب بالاشتراك مع شخص يدعى “مازن . ن” وإنهما رفضا فكرة القتل بينما أصر الأخير على ذلك ونفذ جريمته، وهرب إلى محافظة اللاذقية بسيارة الضحية.


وألقي القبض على “مازن.ن” في منطقة الحفة بمحافظة اللاذقية، الذي اعترف بدوره  بإقدامه على استدراج السائق مع سيارته نوع ( كيا ريو ) إلى الشقة المستأجرة من قبله في حي ( المزة 86 )، وقتله عن طريق ضربه بعصا خشبية وربطه بسلك معدني وكبل كهربائي وسلب سيارته والتوجه بها إلى محافظة اللاذقية بالاشتراك مع المقبوض عليهما.



قد يعجبك ايضا