الممثلة إلهام شاهين تكشف تفاصيل لقائها ببشار الأسد (فيديو)

جسر: رصد:

كشفت الممثلة المصرية، إلهام شاهين، المعروفة بدعهما لكل من عبد الفتاح السيسي وبشار الأسد، تفاصيل لقائها ببشار الأسد، عندما زارت سورية، قبل سنوات، حيث استمر اللقاء لمدة ساعة.

وقالت شاهين  خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق ببرنامج “نظرة” المذاع على قناة صدى البلد “دعتني نقابة الفنانين في سوريا لزيارة بلدها، وذهبت هناك، وكنت برفقة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وتم تكريمي، وحصلت على عضوية النقابة أيضاً، فقد جعلوني عضوا منهم، وكأنني سورية، وكان الاستقبال رائعاً”.

وأكدت شاهين أن التقت ببشار الأسد لمدة ساعة من الزمن، وطلبت منه توضيح صورة ما يجري في سوريا، مؤكدة أن النظام في سوريا يخوض “حرباً رهيبة ضد الإرهاب”، وقالت “دار حوار بيننا، تحدث الرئيس السوري عما يجري في سوريا، وكيف تقوم بتركيا، بخطف الشبان الذين لم يتجاوزوا الخامسة والعشرين من العمر، من فتيان وفتيات، ويستخدموهم كقطع غيار، تخيل في تركيا الآن أكبر تجارة أعضاء في العالم، شئ موجع وشئ لا يصدق”.

وأضافت “أكد لي الأسد أن الشعب المصري شقيقان، منذ أيام الوحدة بين سوريا ومصر، وهما أيضاً جيش واحد، أردت المغادرة وقلت له، عطلت حضرتك، فنفى ذلك قائلاً إنه: بالعكس أنا الشاشات ولم أتعطل”.

كما التقت “شاهين” برئيس مجلس الوزراء السابق في حكومة النظام عماد خميس، ورئيسة مجلس الشعب حينها، ورئيس حزب البعث في سوريا.

وعبرت الفنانة إلهام شاهين، أكثر من مرة عن دعمها للأنظمة الاستبدادية، تحت شعار أن تلك الأنظمة مستهدفة من الخارج، وتحارب الإرهاب على أراضيها، كغيرها من فنانين كثر، اختاروا الوقوف إلى جانب السلطة ضد الشعب، خوفاً على مصالحه

قد يعجبك ايضا