الممثلة “صباح السالم”: تعرّضت للتحرش من مسؤول متنفّذ وسجنت 10 سنوات ظلماً

جسر – متابعات

كشفت الممثلة السورية “صباح سالم” تفاصيل جديدة تتعلق بقضية اعتقالها لمدة 10 سنوات بتهمة الاتجار بالمخدرات، التي أكّدت أنّها باطلة وملفقة.

ونشرت شبكة “أخبار اللاذقية” االإخبارية المحلية الموالية، حديثاً للفنانة “صباح سالم”، عبرت خلاله عن أمنيتها بالرجوع إلى ملف قضيتها، التي أمضت 10 سنوات سجن ظلماً بسببها.

وقالت “سالم”: “حتى لو كنت أنا متقصدة أتعاطى حكما سنتين .. أما عشر سنين ؟؟ ما في بند إدانة عندي بالاتجار .. رئيسة المحكمة وقتا كانت ما فيا ضمير”.

وأكّدت صباح السالم، أنّها تعرضت للتحرش من قبل أمين الفرقة الحزبية عندما كانت طالبة بكلية الصيدلة، وهو أحد المتنفذين وكان السبب من فصلها من حزب البعث

وقالت “سالم” عن تلك الحادثة “هاد عم يقلي كلام … كلام واحد جاهل سخيف تافه وبتجي تناقشوا ؟؟ عملتلو اللازم .. وطلعت تركت الحلقة وقلتلن طول ما هادا الوسخ أمين حلقة حزبية انا ما رح أحضر وما حدا نبهني لهي القصة فأنا ما حضرت وراحو فصلوني من الحزب”

وأشارت الممثلة السورية، إلى أنّها تعرضت لكتابة التقارير عقب تخرجها من الجامعة دون أن تعرف الأسباب.

وأوضحت “سالم” أنّها ممنوعة من السفر، لذلك لم تستطع السفر إلى دبي، حيث عرضت عليها بعض الأعمال، وأنّها تلقت عروضاً قليلة في سوريا بعد نيلها حريتها، على الرغم من توصية وزير الإعلام لمؤسسة الانتاج التلفزيوني بتشغيل السالم، إلاّ أنّ طلبه تم تجاهله، واقتصر عملها على أدوار بسيطة في مسلسل “حكم العدالة الإذاعي”

الجدير بالذكر، أنّ “صباح السالم”، هي أحد الممثلات السوريات التي سطع نجمها في أواخر الثمانينات و شاركت في أعمال تلفزيونية و سينمائية كثيرة.

ووفقاً للشبكة، أنّ رفضها لمحاباة الفاسدين دفع أحد الضباط الى توريطها في قضية مخدرات، أمضت على إثرها 10 سنوات في السجن.

 

قد يعجبك ايضا