الموالون يفتحون النار على”ماهر الأسد”ويصفونه بـ”رئيس عصابة”

جسر- متابعات

نشرت الصحفية الموالية “سوزان صقور” على صفحة عنوانها “كشف فساد دواعش الداخل السوري” بأنها قرأت أكثر من 177″ رسالة  على صفحة “كشف الدواعش” وعلى الصفحة البديلة التي تحمل اسم “الصحفية سوزان صقور”، وقالت إنها  قرأت كماً هائلاً من الأوجاع والآلام، التي عبر عنها المستضعفون المغلوبون على أمرهم، حسب وصفها.

وتقول “سوزان” إنّ رسالة من بين تلك الرسائل الكثيرة  لفتت نظرها، وهي رسالة من أحد الأصدقاء تحتوي على الرد على منشور لـ”ندى عدنان مشرفي” والتي اعتبرتها “سوزان” أنها صوت الفقراء في اللاذقية على الرغم من أنها لا تتجاوز الخطوط الحمراء.

وجاء في نص الرسالة التي أرسلها صديق سوزان ردّاً على “ندى” واصفاً إياها بالفتاة المثقفة، وطالبها بأنْ تكون أكثر وعيّاً من خلال إدراكها أنّ “ماهر الأسد” ليس مفروضاً من السماء وهو ليس نبياً وليس له مسمى بالدستور، وإن كان شقيق “رأس النظام” فلذلك يجب علينا ألاّ نقدّسه أو نبجّله، حسب قوله.

ويخاطب صاحب الرسالة “ندى” بقوله: يجب عليك أنْ تدركي أنّ ماهر الأسد سبب 70 % من الفساد القائم في البلد، ويشبح هو وعصابته على الناس ويمتصون دماءهم.

وتعد هذه المنشورات التي تطال ماهر الاسد وتسميه بالاسم جديدة في أوساط مؤيدي النظام، وقد سبقها اشاعات حول صراع في الكواليس يجري بين كل من بشار الأسد وزوجته أسماء، مع ماهر الاسد ومؤيديه.

الجدير بالذكر أن كافة الصفحات النشطة داخل سوريا، مسيطر عليها وتدار من قبل اجهزة المخابرات، وذلك لصعوبة إنشاء أو تطوير صفحات تواصل اجتماعي، بمعزلٍ عن معرفات الأنترنت المسيطر عليها كليا من قبل تلك الاجهزة، في مناطق سيطرة “نظام الاسد”.

قد يعجبك ايضا