امرأة تبيع طفليها بـ 250 ألف ليرة سورية في حدائق دمشق!

ذكرت وسائل إعلامية موالية، بأنّ امرأة مشرّدة في حدائق دمشق وهي بدون قيود مدنية، أقدمت على بيع طفليها مقابل مبلغ مالي قدره 250 ألف ليرة سورية فقط.

جسر – متابعات

ذكرت وسائل إعلامية بأنّ امرأة مشرّدة في حدائق دمشق وهي بدون قيود مدنية، أقدمت على بيع طفليها مقابل مبلغ مالي قدره 250 ألف ليرة سورية فقط.

وبحسب موقع “صوت العاصمة” فإن امرأة مشردة في حديقة شارع الثورة في العاصمة دمشق “القرماني” باعت الطفلين بالمبلغ المذكور وهو أقل من مئة دولار أمريكي.

وأشار إلى أنّ المرأة كانت متزوجة من شخص قبض عليه بتهمة العمل بالسرقة، وأنها بقيت وحيدة من دون معيل لها ولطفليها، وهي لاتملك أي مصدر دخل.

يذكر أنّ المرأة تقيم في منزل بالإيجار، ولم تعد قادرة على دفع بدل إيجاره، الأمر الذي دفعها إلى الاتخاذ من الحديقة مكان إقامة لها، وحدث أنْ التقت في الحديقة أحد الأشخاص حيث فاوضته على بيع الطفلين، واتفقا في نهاية الأمر على مبلغ 250 ألف ليرة سورية كثمن للطفلين، وهذا المبلغ الذي لايساوي في حقيقته 100 دولار أمريكي.

ويبلغ متوسط دخل الأسرة في المناطق التي يسيطر عليها النظام حوالي 55 ألف ليرة سورية، بينما قدر خبراء اقتصاديون بأنّ العائلة تحتاج إلى ما يقارب 700 ألف ليرة سورية كمتوسط دخل شهري حتى تتمكن من تأمين احتياجاتها الأساسية. الأمر الذي يدفع المواطنين إلى ارتكاب السرقة، أو امتهان الدعارة، أو ترويج المخدرات، أو ما قامت به المرأة المذكورة.

 

قد يعجبك ايضا