امرأة وزوجها يستدرجان رجلاّ في ريف دمشق ويقتلاه

جسر – متابعات

أبلغ أحد سكان قرية “دربل” التابعة لناحية الحرمون في محافظة ريف دمشق، أنّ شقيقه تغيب شقيقه المدعو (يحيى . س).

ونشرت وزارة الداخلية على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، أنّ أحد سكان قرية (دربل) التابعة لناحية الحرمون بريف دمشق ادعى بتغيب شقيقه (يحيى. س) عن منزله وعدم العثور عليه رغم البحث عنه.

وأضافت الوزارة، أنّه ومن خلال البحث والتحري من قبل شرطة ناحية الحرمون تم الاشتباه بعلاقة المدعوة (منتهى . ف) بحادثة اختفاء المذكور، وألقي القبض عليها وبالتحقيق معها ومواجهتها بالأدلة اعترفت بإقدامها على قـ.تل المغدور بالاشتراك مع زوجها المدعو (محمد. ق) عن طريق استدراجه إلى المنزل ونصب كمين له حوالي الساعة الثانية عشرة ليلاً وبعد دخوله إلى منزل القاتل ضربه بمطرقة حديدية على رأسه أكثر من مرة حتى فارق الحياة على إثرها وبعد حوالي ساعة قام بوضعه بكيس ولفه ببطانية وحمله بواسطة دراجة نارية ورميه في وادي القماق الذي يبعد حوالي /١/ كم عن القرية.

وأشارت الداخلية، إلى أنّه تم إلقاء القبض على زوج الجانية حيث ووجه بالأدلة والحقائق التي اعترف بعدها بقيامه بالتخطيط بقتل  المغدور بالاشتراك مع زوجته، وبدلالته تم العثور على جثة الضحية  في أسفل الوادي بمجرى الماء وبين الصخور وتم انتشالها ونقلها إلى المشفى وسلمت إلى ذويها ليتم دفنها أصولاً.
قد يعجبك ايضا