انتحار شابٍ يافع في السويداء بظروفٍ غامضة

جسر – متابعات

أقدم شاب يافع يبلغ من العمر 17 عاماً، على الانتحار في محافظة السويداء، صباح اليوم الأحد 24 نيسان/ أبريل، عن طريق تناوله مادّة سميّة أدت لوفاته.

وقالت شبكة “السويداء 24” الإخبارية المحلية، إنّ الشاب “قيس فريد شرف” وبعدما تناول مادة سامة، وتوجه لوداع اصدقائه، توفي، صباح اليوم الأحد، في مشفى السويداء الوطني.

وأضافت الشبكة، أنّ قيس، طالب في المرحلة الثانوية، يقيم مع عائلته في مدينة شهبا شمالي السويداء. أسعفه اصدقائه إلى المشفى الوطني، يوم أمس السبت، بعد أن أخبرهم عن نيته الانتحار، وودعهم، ثم سقط أرضاً، وما لبث أن توفي اليوم، ولم تنجح محاولات إنقاذ حياته.

من ناحيته كشف تقرير الطبيب الشرعي، في مشفى السويداء الوطني، أن قيس توفي إثر تناوله مادة سامة. في حين ذكر مصدر طبي في المشفى، إلى أنّ حالة مشابهة سجلت قبل شهر، حيث لقي شاب ثلاثيني مصرعه عن طريق تناوله جرعة دوائية زائدة.

الجدير بالذكر، أنّ تزايداً ملحوظاً لوحظ في تسجيل حالات الانتحار في عموم الأراضي السورية، ويعزوه أخصائيون نفسيون، إلى تردي الأوضاع العامة في البلاد، وسيطرة حالة اليأس على الشباب، بسبب انعدام رؤية واضحة لمستقبلهم، بعد أكثر من عشر سنوات مضت على الحرب الدائرة في البلاد.

قد يعجبك ايضا