انفجار عبوة ناسفة في عفرين وتمكن الأهالي من القبض على الجاني

انفجرت عبوة ناسفة ظهر هذا اليوم الخميس في مدينة عفرين الخاضعة لسيطرة فصائل الجيش الوطني المدعوم من تركيا ، والواقعة في ريف حلب الشمالي، وكانت العبوة قد وضعت في نهاية شارع الفيلات بالقرب من دوّار النيروز وسط المدينة.

جسر: متابعات:

انفجرت عبوة ناسفة ظهر هذا اليوم الخميس في مدينة عفرين الخاضعة لسيطرة فصائل الجيش الوطني المدعوم من تركيا ، والواقعة في ريف حلب الشمالي، وكانت العبوة قد وضعت في نهاية شارع الفيلات بالقرب من دوّار النيروز وسط المدينة، حيث تشهد المنطقة المذكورة ذروة الازدحام خلال هذا الوقت من النهار.

ولم يسفر انفجار العبوة عن سقوط ضحايا، واقتصرت النتائج على إصابة شخصين بجروح خفيفة.

مصادر محلية أفادت بأنّ سكان المنطقة المذكورة تمكنوا من القبض على الجاني، حيث لاحظوا وجود شخص ٍ يبعد حوالي 100 متر عن مكان الانفجار وكان في حالة انتظارٍ وترقب، ولاحظ بعضهم أنّ انفجار العبوة المزروعة في درّاجة نارية تزامن مع قيام الجاني بالضغط على زر لاسلكي، وشوهد على الفور وهو يبتعد مسرعاً عن مكان الانفجار، قام على إثر ذلك بعض الأهالي بتتبعه حيث استطاعوا القبض عليه، وتسليمه لقسم الشرطة في المدينة، وعلى الفور أوقفت قوات الشرطة المتهم وبدأت التحقيق معه، لمعرفة تفاصيل التفجير والجهة التي تقف وراءه.

الأهالي من جهتم طالبوا بإنزال أقصى العقوبات بمرتكب التفجير وكل من يساعد في هذه الأعمال الإجرامية التي تروّع المدنين وتوقع منهم ضحايا أبرياء.

يذكر أنّ مدينة عفرين بشكلٍ خاص تتعرض لعمليات تفجير إرهابية بشكلٍ مستمر، وتكون نتائجها كارثية لأنها تقع في الأماكن المزدحمة وفي أوقات الذروة حيث يتجمهر العدد الأكبر من السكان.

قد يعجبك ايضا