انقلابٌ عسكريٌّ من الساحل السوريّ قد يطيح بنظام الأسد

جسر – متابعات 

 

نشر السياسي السوري “ناصر النقري” وهو من الساحل السوري منشوراً أكد فيه أن لاحل في سورية إلا عبر انقلاب عسكري.

وقال النقري: “إنقاذ سوريا يتطلب انقلاباً عسكرياً بصورة عاجلة…إن لم يحصل ستبكون دماً مستقبلاً…بشار بات الخطر الأكبر الذي يتهدد سوريا”.

وأضاف: “بشار شخص مريض عقلياً.. سوريا بالنسبة له مجرد عقار ورثه من أبوه…سوريا بحاجة ماسة إلى تمرد عسكري يطيح بالأسد وزوجته وكل عصابته…استمرار سوريا بات مرهوناً بعزل بشار ومحاكمته عسكريا بتهمة الخيانة العظمى…لا توجد جريمة أفظع مما يفعله الان بالسوريين”.

وتابع: “لم يذكر التاريخ لنا دولة واحدة تحارب ذاتها وتدمر الأسس التي تقوم عليها، الأمن الغذائي أهم بمرات من أي قطاع آخر، هذه الحرب على السوريين من قبل القائمين على السلطة لا يمكن تفسيرها مطلقا…وكان المطلوب القضاء على سوريا جيوسياسيا وتحويلها الى مجموعات بشرية جل اهتمامها الحصول على قوتها اليومي”.

وهاجم النقري السوريين أنفسهم، حيث اعتبرهم يستحقون ما يجري لهم نتيجة صمتهم و خنوعهم بالقول: “تستحقون كل ما أصابكم لأنكم هكذا، يسرقوكم جهارا وأنتم صامتون…يتاجرون بكم وأنتم صامتين…أولادكم جياع وأنتم صامتون.. أطفال شهدائكم جياع وأنتم صامتون”.

وختم النقري منشوره بالقول: “هل فهمتم أخيرا أن هذه السلطة هي الفساد بعينه، هل أنتم بحاجة لأدلة دامغة اخرى لتقتنعوا أن بشار سبب مأساتكم الاول وان هذا التجويع الممنهج لكم يحصل بعلمه وبقرار منه، هل تعتقدون أنه لا يعلم أن زوجته تسرقكم ليل نهار  ببطاقتها الذكية… ببساطة واختصار أنتم قيمة زائدة عنده.. آخر همه حياتكم…آخر همه إن جاع اطفالكم آو ماتوا من الجوع والبرد…هذا المجرم يحتاج لأكثر من تمرد مدني- عسكري شامل وأكثر من محكمة ميدانية عسكرية عاجلة”.

 

قد يعجبك ايضا